Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

المقاومة تقصف موقعا عسكريا إسرائيليا قرب خان يونس
استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال شمال غزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

غزة- بلال أبودقة -رندة أحمد

أعلنت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى كمال عدوان بمدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، صباح أمس الخميس، عن وصول جثتين لشهيدين فلسطينيين إلى المستشفى، بعد أن انتشلت طواقم الإسعاف الفلسطينية جثماني الشهيدين اللذين سقطا برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا شمال قطاع غزة مساء الأربعاء. وكان الجيش الإسرائيلي أعلن ليل الأربعاء، عن قتله مواطنا فلسطينيا وإصابة آخر بعد قصف المنطقة بقذائف الدبابات، في منطقة الشريط الحدودي شمال القطاع، فيما أكدت المصادر الطبية الفلسطينية منعها من قبل جنود الاحتلال من الوصول للمنطقة.

بدورها أعلنت كتائب الشهيد جهاد جبريل الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة، مسؤوليتها عن قصف موقع «كوسوفيم» العسكري شمال شرق بلدة القرارة في محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة بثلاث قذائف هاون عيار 80 ملم، وذلك فجر أمس الخميس.

إلى ذلك أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن قذيفة هاون فلسطينية سقطت صباح أمس الخميس في المجلس الإقليمي سدوت نيغف ولم تقع إصابات أو أضرار. وكانت قذيفة أخرى أطلقها مقاومون من شمال قطاع غزة قد سقطت الليلة قبل الماضية في منطقة المجلس الإقليمي (إشكول) بالنقب الغربي دون وقوع إصابات أو أضرار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة