Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يعقد 19 يناير الجاري بمشاركة أكثر من 500 متخصص
دبي تستضيف مؤتمر ومعرض الموارد البشرية

رجوع

 

القاهرة - مكتب الجزيرة:

تحت شعار»الموارد البشرية: الاستثمار الأمثل في بناء المستقبل» يعقد مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الدولي بالتعاون بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية بالإمارات وذلك يومي 19 و20 يناير الجاري بمركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 500 متخصص في مجال إدارة الموارد البشرية من كبار المسئولين من القطاعين العام والخاص، والمنظمات المتخصصة بالموارد البشرية على المستويين الإقليمي والدولي ومسئولين حكوميين عاملين في مجالات الموارد البشرية من كافة أرجاء العالم.

ويشهد المؤتمر أيضا مشاركة قادة الفكر والخبراء من دول مجلس التعاون الخليجي بهدف تبادل وجهات النظر حول موضوع تنمية الموارد البشرية فضلا عن الاهتمامات التنموية الاجتماعية الأخرى. ويركز المؤتمر على تطوير الموارد البشرية والاستثمار الأمثل في الإنسان، وسوق العمل، وفرص التوظيف. ويشارك في المعرض المصاحب للمؤتمر مجموعة من المؤسسات الاستشارية والأكاديمية التي تملك تجارب واقعية حول العديد من الإصلاحات في مجال التعليم والتدريب وإدارة المواهب والحوكمة.

ويعد المؤتمر فرصة مهمة وقوية لتبادل الأفكار ووجهات النظر بين كبار قادة الفكر على مستوى العالم بشأن تطوير الموارد البشرية والفهم الأمثل لمفهوم الإدارة الإستراتيجية لتنمية الموارد البشرية بهدف الدفع بها إلى أعلى المستويات. ويتناول المؤتمر العديد من المواضيع المهمة والحساسة المتعلقة بتطوير الموارد البشرية على نحو يتيح التعامل مع التحديات الاقتصادية والمتغيرات المحلية والإقليمية والدولية، وتبني خطط مستدامة تضمن الارتقاء بأداء العنصر البشري، وتمثل داعماً رئيسياً للسياسات الحكومية التي تحرص في ظل الظروف الراهنة على تبنى أنجع الحلول المبتكرة التي من شأنها تعزيز الأداء الاقتصادي ومواجهة متطلبات المرحلة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة