Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حمداً لله على سلامتك يا أبا متعب

رجوع

 

إن خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من المستشفى بشرى كبيرة لنا كمواطنين.. لقد كانت طلة خادم الحرمين الشريفين علينا عبر شاشة التلفاز.. هي أحلى وأسعد طلة وسعادة أثلجت صدورنا كمواطنين، بل وأسعدت العرب والمسلمين في كافة بقاع العالم لِما لخادم الحرمين الشريفين من دور بارز على المستوى العالمي في كافة المحافل الدولية.

إن الدعوات الصادقة والنابعة من القلوب لم تتوقف.. داعية الله سبحانه وتعالى أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين.. وأن يعيده إلى وطنه وشعبه الذي ينتظر عودته -بإذن الله تعالى-.. وهو بكامل صحته وعافيته.. وأن يمنَّ عليه بطول العمر لكي يكمل مسيرة الإصلاح والتنمية في كافة المجالات على المستوى المحلي والعربي والعالمي كما هي عاداته -حفظه الله من كل مكروه-.. داعياً الله أن يحفظ لهذه البلاد حكامها وقادتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.. وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.. وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لمواصلة مسيرة البناء والتقدم.. وأن يديم على هذا الوطن وأهله نعمة الأمن والأمان التي ينعم بها كل مواطن في بلادنا العزيزة على قلوب الجميع.

وأخيراً، القلوب والأعين في انتظار عودة قائد مسيرتها ليواصل مسيرة الخير والنماء التي بدأها وإخوانه الكرام.. داعياً الله أن يحفظ لنا ملك الإنسانية ويعيده لوطنه وشعبه بصحة وعافية.. ويحفظه من كل سوء ومكروه.. ويلبسه ثوب الصحة والعافية.

عبد الله بن عطا الله الفرهود - رجل أعمال - الرياض

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة