Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما تأهل (الشاهاني) إلى بطل الميادين..
(القطب) خطف كأس شركة ابن سمار و(عميرة) يظفر بسيارة الجمعان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

أقام نادي الفروسية بمنطقة القصيم حفل سباقه الحادي عشر مؤخراً على جوائز وكأس شركة ابن سمار للمقاولات بتشريف من الشيخ سعد بن سعود بن سمار رئيس مجلس إدارة الشركة رئيس مجلس إدارة قناة المرقاب, إضافة إلى هدية الشيخ عيد بن مبارك الجمعان - رحمه الله - المقدَّمة من أخيه الأستاذ عبدالرحمن بن مبارك الجمعان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمعان للتجارة والمقاولات رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيرق التميز لتأجير السيارات, وشوط بطل الميادين التمهيدي، بحضور المدير العام لنادي الفروسية والهجن بمنطقة القصيم الدكتور بدر بن صالح الوهيبي وعدد من محبي رياضة الفروسية بالمنطقة. وقد تكوّن الحفل من خمسة أشواط، جاءت نتائجها على النحو الآتي:

الشوط الأول مفتوح الدرجات على مسافة 2400م، وقُطعت مسافة الشوط في 2.57.31، وحقق المركز الأول الفجر الصادق للمالك صالح البواردي. الشوط الثاني مفتوح الدرجات مواليد 2007 شوط بطل الميادين التمهيدي على مسافة 2000م، وقُطعت مسافة الشوط في 2.23.62، وقد جاء في المركز الأول الشاهاني للمالك أبناء بريكان البقمي. الشوط الثالث المخصص للدرجة الثالثة على مسافة 2000م على هدية الشيخ عيد بن مبارك الجمعان - رحمه الله - وقُطعت مسافة الشوط في 2.22.71، وظفر بالمركز الأول عميرة للمالك خالد الصغير. الشوط الرابع والرئيسي على كأس شركة ابن سمار للمقاولات المخصص للدرجتين الأولى والثانية على مسافة 1600م، وقُطعت مسافة الشوط في 1.49.12، وقد خطف المركز الأول القطب للمالك محمد الراشد. الشوط الخامس مفتوح الدرجات مواليد 2008، لم تربح على أرض الميدان على مسافة 1400م، وقُطعت مسافة الشوط في 1.36.94، وقد حقق المركز الأول شفيعة للمالك عثمان المرشود.

وفي نهاية السباق سلم المدير العام للنادي د. بدر الوهيبي والشيخ سعد بن سمار رئيس مجلس إدارة شركة ابن سمار للمقاولات درع شوط بطل الميادين التمهيدي لمالك الجواد الشاهاني الفائز بالشوط، كما قلّد المدرب والخيال الميدالية الذهبية, فيما سلم الأستاذ عبدالرحمن بن مبارك الجمعان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمعان للتجارة والمقاولات مفتاح السيارة الافتراضي لمالك الجواد عميرة الفائز، كما سلم المدرب والخيال الميدالية الذهبية, وقام الشيخ سعد بن سعود بن سمار بتسليم كأس شركة ابن سمار للتجارة والمقاولات لمالك الجواد القطب الفائز، كما قلد المدرب والخيال الميدالية الذهبية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة