Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة حصولهما على درجة أستاذ مشارك
جامعة الخليج العربي تُكرِّم صادق واليماني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البحرين - جمال الياقوت

كرَّمت أسرة جامعة الخليج العربي الدكتور سعيد اليماني الأستاذ المشارك ببرنامج صعوبات التعلم، والدكتور علاء صادق الأستاذ المشارك ببرنامج علوم الصحراء والأراضي القاحلة، وذلك في حفل نظم أخيراً بمناسبة حصولهما على ترقية أكاديمية ارتقيا بموجبها إلى درجة أستاذ مشارك.

وبهذه المناسبة أشاد رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي بإنجازات كلية الدراسات العليا بقيادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور وليد زباري حيث قال: إن الكلية «حققت العديد من الإنجازات بفضل جهود أعضاء هيئاتها الأكاديمية والإدارية خدمة لمجتمع الخليج العربي.. وهذا الاحتفال يأتي في سياق سعي الكلية المستمر للتطور سواء على المستوى الأكاديمي أو البحثي»، متمنياً للدكتور سعيد اليماني والدكتور علاء صادق المضي في مشوار التطور الأكاديمي نحو حصولهم على درجة الأستاذية.

يُشار إلى أن كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي وقَّعت عدداً من اتفاقيات التعاون للاستفادة من خبراتها على الصعيد الإقليمي.. حيث وقَّعت اتفاقية تعاون مع جائزة حمدان بن راشد للتميز الأكاديمي لإعداد برنامج دبلوم مهني في تربية الموهوبين.. كما وقَّعت اتفاقية أخرى مع وزارة التعليم بدولة الإمارات لإعداد مشروع دبلوم أكاديمي في التربية الخاصة يشمل مجالات صعوبات التعلم والإعاقة الذهنية والتوحد.

وفي هذا السياق أشاد الدكتور وليد زباري في كلمة ألقاها في الحفل بجهود من وصفهم ب «اثنين من خيرة أساتذة كلية الدراسات العليا» لافتاً إلى أن هذه الترقية قد تمت بعد اعتمادها من لجنة تقييم أكاديمية من خارج جامعة الخليج العربي، حيث أثنت اللجنة على الأعمال البحثية المقدمة من قِبل الأستاذين وأوصت بترقيتهما.

من جانبه عبَّر الدكتور علاء صادق عن شكره وتقديره لرئيس جامعة الخليج العربي على هذا التكريم، كما وجَّه شكره لبرنامج علوم الصحراء والأراضي القاحلة، وبرنامج الإدارة البيئية وبرنامج إدارة الموارد المائية.. خاصاً بالذكر عميد الكلية الدكتور وليد زباري الذي استفاد من خبراته الأكاديمية والإدارية حسب تعبيره.

فيما قال الدكتور سعيد اليماني: «أشكر سعادة رئيس الجامعة وعميد الكلية ونوابه ومدير برنامج صعوبات التعلم على كافة الدعم والمساندة والتقدير، وهو ما شكَّل الدافع الإيجابي لتطوري الأكاديمي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة