Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الاثنين القادم ولمدة 3 أيام
تعليم الرياض يُنظّم ندوة الاستراتيجية الثقافية الوطنية للأمن الفكري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن اليوسف

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين ندوة علمية بعنوان (الاستراتيجية الثقافية الوطنية للأمن الفكري) ضمن برنامج (الاجتماع الثالث لمديري أندية الطلاب الثقافية بجميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة)، الذي ستنطلق فعالياته ابتداء من يوم الاثنين القادم 6-2-1432هـ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بفندق جولدن توليب الناصرية، بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين الدكتور عبدالعزيز بن محمد الدبيان.

وأوضح مدير النشاط الثقافي بتعليم الرياض الأستاذ عبدالله الشهري أن هذه الندوة تم فيها تقديم 42 ورقة علمية من جميع إدارات التربية والتعليم بالمملكة.

وأشار إلى أن برنامج اجتماع مديري أندية الطلاب الثقافية يهدف إلى الارتقاء بعمل الأندية الأدبية الطلابية وتطوير عملها من خلال الأوراق العلمية المقدَّمة من مديري الأندية الطلابية المشاركين في اللقاء، ومنها:

(الخطة المشتركة لأندية الطلاب الثقافية) المقدمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالعاصمة المقدسة.

الورقة العلمية الثانية بعنوان (الإطار المنظم لمسابقة المهارات اللغوية) المقدَّمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان.

الورقة العلمية الثالثة بعنوان (تطوير الملتقيات الحوارية الثقافية) المقدَّمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية.

الورقية العلمية الرابعة بعنوان (آلية التشارك مع المؤسسات الثقافية الأخرى) المقدَّمة من الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض. إضافة إلى ورشة العمل (تحليل تقارير الأندية الثقافية المركزية) واللقاء المفتوح حول الأندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة