Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العقلا: رسالة الجامعة الإسلامية شاملة تجاه قضايا الوطن والمواطنة والشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

أكد مدير الجامعة الإسلامية الدكتور محمد العقلا أن رسالة الجامعة شاملة ويشرّفها أن تقوم بدورها الوطني، وستتصدى لكافة قضايا الوطن والمواطنة وقضايا الشباب خاصة، مهما أُثير حول برامجها من تشكيك وانتقادات ، لأنها تعتقد أنها إذا أهملت هذا الدور فسيقع كثير مما لا تُحمد عقباه، ثم نلوم الشباب على ذلك مؤكداً أن الشباب يشمل الجنسين وفق الضوابط الشرعية . ولفت العقلا إلى أهمية دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب في احتواء الشباب واستثمار طاقاتهم من خلال الأندية التي قال إنها ليست رياضية فقط، فالرياضية جزء واحد من اهتماماتها بل هي اجتماعية وثقافية قبل أن تكون رياضية.

وقال العقلا في حلقة نقاش حول دراسة «الانحرافات الفكرية لدى الشباب السعودي- دراسة إستراتيجية على المجتمع السعودي» نظمتها الجامعة صباح أمس: إن الجامعة حرصت من خلال الدراسة على إشراك الجهات ذات العلاقة بقضايا الشباب عامة وقضايا الأمن الفكري خاصة والتعاون معها، وتمنّى العقلا أن تتكامل هذه الجهود وتتناسق بحيث لا يذهب كل جهد في وادٍ.

وقدّم العقلا شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على ما تقوم به الوزارة من جهود في العلاج الفكري لانحرافات الشباب من خلال إدرة الأمن الفكري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة