Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الحج يرعى حفل تكريم المتميزين من مؤسسات أرباب الطوائف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس

يرعى معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي مساء يوم الخميس الموافق السادس عشر من الشهر الحالي الحفل التكريمي السنوي السابع الذي تقيمه الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف للمميزين والمميزات من مؤسسات أرباب الطوائف كافة الذين ساهموا في نجاح موسم حج العام الماضي 1431هـ، بحضور عدد من وكلاء وزارة الحج ورؤساء مجالس إدارات مؤسسات أرباب الطوائف والجهات ذات العلاقة بأعمال الحج، وذلك بفندق الهيلتون بمحافظة جدة.

وبيّن رئيس الهيئة فائق بن محمد بياري أنه سيتم تكريم 200 مطوف ودليل ووكيل وزمزمي؛ وذلك تقديراً لعطائهم المميز، وما قدموه من أعمال جليلة لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام بعد أن تم اختيارهم وفق معايير وأسس محددة. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في ظل اهتمام وحرص معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي وانطلاقاً من دور الهيئة وحرصها على مكافأة كل من أسهم بالعمل الجاد والمخلص والمتميز من أجل تقديم خدمات مثلى لضيوف الرحمن وفق توجيهات حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - الرامية إلى تحقيق كل ما من شأنه توفير سبل الراحة والاستقرار لوفود بيت الله العتيق وتمكينهم من أداء فريضة الحج بكل يُسر وسهولة وأمان.

وأفاد بأن نجاح حج العام الماضي تحقق بفضل من الله وتوفيقه ثم بمشاركة وتجانس وتناغم مؤسسات أرباب الطوافة والجهات كافة ذات العلاقة وتكامل عملهم. لافتاً النظر إلى أن مكة المكرمة والمشاعر شهدت تضافر الجهود بين مؤسسات الطوافة والجهات ذات العلاقة برعاية كريمة من ولاة الأمر - حفظهم الله - حيث قدمت مجموعات الخدمة الميدانية بمؤسسات أرباب الطوائف جهوداً مشكورة وعطاءات مثمرة في سبيل تحقيق تطلعات وتوجيهات حكومتنا الرشيدة. موضحاً في السياق ذاته أن واقع العمل في مؤسسات أرباب الطوائف يعكس الكثير من التحديات والأعمال الجليلة والمباركة التي تقدمها حكومتنا الرشيدة لضيوف الرحمن، بما يبرهن مدى ما يقدَّم من جهد وعطاء في سبيل خدمة وراحة الحاج منذ وصوله إلى الديار المقدسة حتى مغادرته إلى وطنه سالماً غانماً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة