Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يفتتح مكتبها الإقليمي بمدينة بريدة الشهر القادم
فيصل بن مشعل: «بترومين» تساهم في عكس صورة مشرقة للمنتج السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - نائب أمير منطقة القصيم - بخطط وتوجهات الشركة السعودية (بترومين) لافتاً إلى أن الوطن يفخر ويعتز بمثل هذه الشركات العملاقة التي تعكس واجهة حضارية للمنتج السعودي في مختلف أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال لقاء سموه بمكتبه ظهر أمس بمدير عام المبيعات التجارية بالشركة الأستاذ وائل بن عبدالرحمن الربيعة الذي قدم لسموه لمحة موجزة عن أبرز مناشط الشركة وتوجهاتها المستقبلية وحضورها العالمي في مجال تصدير زيوت التشحيم السعودية إلى مختلف أنحاء العالم.

وهنأ سموه الشركة على قرب افتتاح المكتب الإقليمي لمنطقة القصيم وحائل بمدينة بريدة متمنياً لهم النجاح والتقدم في سبيل تطوير المنتج السعودي وإبرازه للعالم.

من جانبه ثمن الأستاذ وائل الربيعة إشادة سموه بتوجهات الشركة وخططها الساعية لتطوير المنتج السعودي مؤكداً أن منطقة القصيم تمثل رقماً هاماً في إحصائيات التوزيع العام للشركة في مختلف المجالات الحكومية والصناعية والزراعية مشيراً إلى أن حرصهم على التواجد بمنطقة القصيم نابع من إيمانهم التام لأهمية القرب من العملاء وتقديم الخدمة المثالية لهم عبر مكتب الإقليمي الذي سيكون بطريق الملك فهد ببريدة.

وكان الربيعة قد قدم لسموه عدد من الإصدارات التي تتضمن إحصائيات وأنشطة الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة