Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

عين الميدان

رجوع

 

أحيطت تمارين الجياد المرشحة في الشوطين الكبيرين بسرية كاملة! وهو الأمر الذي حدا ببعض المدربين إلى تغيير مواعيد (القلبات) ما بين الظلام الدامس - وشمس الضحوية الدافئة!!

مقرب والصقر استحوذا على نسبة الترشيحات التي وصلت إلى 68%!!

لعبة كراسي الجياد الاحتياطية ربما تبعثر الأوراق الترشيحية بخططها الوقتية والمتوقع تحريكها في اللحظات الأخيرة!!

حدد نادي الفروسية موعد انطلاقة الشوطين الكبيرين مع عقارب الساعة السادسة وعشر دقائق لموقعة الإنتاج وشوط المستورد عند الساعة السادسة والنصف من مساء الليلة.

يحمل الجواد مستقيم لقب البطولة في الموسم الماضي والذي سجل زمناً لمسافة الميل ونصف الميل بلغها 2.290.98 دقيقة - وجاء في الوصافة خثعم يليه إثيل - وروحان - ويستاهل.

الجواد شبل نوفا حامل لقب بطولة الموسم الماضي لفئة المستورد سجل زمناً بلغ 2.28.85 دقيقة وجاء خلفه الصقر ثم همه - وديم - ومخدومة.

مشاركة الخيالة السعوديين من فئة المحترفين تكتيكية أكثر منها رئيسية وفي خانة الأركابية المساندة!!

محطات التلفزة الفضائية ومنها أربع محلية وكعادتها السنوية!! في تجاهلها للبطولات النخبوية وأصلت بياتها الشتوي مع الصيفي وعاشت المبادرات في زمن المدفوعات!!

ثقافة الانتصارات في الأيام الكبيرة هل تكون حاضرة في أمسية الليلة وخصوصاً أن هناك إسطبلين معروفين يجيدان هذا المفهوم بآليته المحترفة!!

وبعد ان ثبتت التهمة الصريحة للمدرب البرئ ؟!وبالدلة الدامغة والبراهين ماذا عساهم بفعلهم وجرمهم المحرم فاعلين ؟ للحديث بفية !

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة