Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الميدان

 

كشف سر غلا مهره الواعد ورشح الجوهران لقلب الموازين .. ناصر أبو دريب للميدان:
مشاركة (باتو) المقبلة كأس كلية الملك خالد وطموحنا المنافسة على كأس المؤسس 2011م

 

رجوع

 

أعرب المالك ناصر بن محمد أبو دريب السبيعي عن سروره وسعادته البالغة بالنتائج الرائعة التي حققها مهره باتو.. في مشاركاته السابقة والتي توجها بفوز مروي وصريح وهو يطيح بنجم الأسطبل الأبيض سهم قولش في سباق الجولة الـ38 ما قبل الماضية وبالتالي تأهله لكأس المؤسس 2011م.

وعم مشاركة واستحقاقات باتو المقبلة أشار أبو دريب إلى أنها ستكون عبر بوابة كأس كلية الملك خالد العسكرية في الأسبوع المقبل مشيراً إلى أن هدفه وطموحه الأكبر المنافسة على كأس المؤسس.

وحول عدم انتقال مهره للأسطبلات الكبيرة رغم بروزه اللافت وثبات مستوياته قال أبو محمد: «الحقيقة أن باتو غالي على قلبي وعدم سومه يبشرني بتواصله معي! ولا أخفيك سراً أني وجدت مكانة مهري الغالية في أبيات قديمة لي تكشف تلك العلاقة الوطيدة وأقول:

الي انطلق ما كن في راسه عظام

كنه يبي يفسخ من الركض لحمه

يضرب بيمنى كنها يمنى الامام

اللي خذا العارض وبالسيف حكمه

من شافه أقبل هزّ كرسيه وقام

ياخذ دقيقة صمت مارد نسمه

يكفيه ربي من نظر ولد الحرام

اللي ليامنه غفل يفتح فمه

وعن ترشيحاته لسباق الليلة على كأسي سمو ولي العهد توقع ناصر أبو دريب أن تشهد موقعة الإنتاج انقلاب في موازين الترشيحات متى شارك الجواد الجوهران واضعاً الكأس بين معاهد يليه أمطار ومقرب بينما وضع الصقر في هرم الترشيحات لموقعة المستورد يليه برج الكويت ونمر بدر.. واختتم أبو دريب تصريحه للميدان بعتابه لمجلة السباق عقب فوز باتو بجائزة النادي التقديرية ملتمساً لهم العذر بقوله: يبدو أني في ذلك اليوم لم أقم بحلاقة ذقني!!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة