Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ليلة التتويج بذهب الخدمة الرياضية
آسيا تكرم شيخ الرياضيين وجمعة والصبان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم جوائز الخدمة لعدد من الشخصيات التي ساهمت في الارتقاء بكرة القدم الآسيوية على مدار العقود الماضية حيث تم تكريم شيخ الرياضيين السعوديين عبد الرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال والاستاذ عبد الوهاب صبان والاستاذ محمد جمعة. جاء ذلك خلال حفل العشاء الرسمي للجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي أقيم قبل أمس الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصلت 23 شخصية على جائزة الخدمة الذهبية مقابل 16 شخصية نالت الجائزة الفضية و10 شخصيات للجائزة البرونزية.

تكريمنا لفتة تستحق التقدير

قال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد أن تكريمه من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هو لفتة جميلة وطيبة لاسيما واني كنت اتمنى مقابلة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام والذي كان دائما ما ياتي مع والده الذي كان من محبي فريق الشباب عندما كان في الرياض موضحا ان تكريمه الاكبر هو في قيامه بخدمة الحركة الرياضية شاكرا للاتحاد الاسيوي تقدير الرموز التاريخية للكرة.

من جانبه قدم الاستاذ محمد جمعة رئيس نادي الشباب السابق شكره للأسرة الرياضية الآسيوية على تكريمه كاشفا ان ذلك التكريم هو لجميع الرياضيين السعوديين شاكرا للجميع لفتتهم الطيبة.

وفي نفس السياق، قال الاستاذ عبد الوهاب صبان الرئيس الوحداوي الشهير إن التكريم أسلوب جميل جدا يدل على عمق العلاقات والوفاء بين الاسرة الكروية وبدوره يشكر آسيا على ذلك ويتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة