Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ظهر فضائياً.. وصادق على ما أشارت إليه (الجزيرة) قبل أشهر.. البرازيلي نيفيز:
يا هلاليون.. اتركوني أرحل..أو أعود لكم بلا (عقل).. فأنتم أغنى من أبناء جلدتي!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

فجَّر محترف الفريق الهلالي البرازيلي تياجو نيفيز مفاجأة كبيرة أمس الأول عندما تحدث بصراحة عن عدم رغبته في العودة مجدداً لصفوف الهلال.. وأكد في سياق حديثة لبرنامج (في المرمى) بقناة العربية أن رغبته الأساسية تتمثَّل في العودة للعب في الدوري البرازيلي.. كاشفاً أن زوجته ترفض العودة للرياض.. وقال: أشكر الإدارة الهلالية على ما قدمته لي.. ولكن رغبتي في الانخراط في أحد الأندية البرازيلية وعدم العودة للهلال.. وحتى لو أجبرت للعودة سيكون عقلي وتفكيري معلقين في البرازيل!!

وأضاف: المطالب المالية للإدارة الهلالية لانتقالي للبرازيل كبيرة.. ولا تستطيع الأندية البرازيلية تأمينها.. والهلاليون أغنى كثيراً من البرازيليين.. وأتمنى أن لا يفكر الهلاليون بالمال.. ويمنحوني حريتي بتسهيل إجراءات عودتي للدوري البرازيلي.

وشدد البرازيلي نيفيز في حديثة الفضائي أن شغله الشاغل في الفترة الراهنة إيجاد حل لأسرته التي ترفض العودة للأجواء السعودية لإكمال مسيرتي الاحترافية في الهلال.. مشيراً إلى أن الأمور ستتضح بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

يُذكر أن (الجزيرة) سبق وأن أشارت قبل أشهر إلى أن زوجة نيفيز باتت تشكّل عائقاً كبيراً في مسألة استمرار اللاعب في الملاعب السعودية.. وهو ما أكده تياجو نيفيز رسمياً في تصريحه الأخير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة