Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتفاق وحطين أسقطا الاتحاد والأهلي.. في دوري ناشئي الممتاز
الهلال والنصر اقتحما القمة والطائي اصطاد الشباب في الرياض

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

أشعلت نتائج مباريات الجولة السابعة لدوري ناشئي الممتاز التي أقيمت أمس فتيل المنافسة على قمة الترتيب؛ إذ تتساوى فرق الشباب والهلال والنصر بنفس الرصيد النقطي ويفصل بينها فارق الأهداف.. وفي الوقت ذاته أحدثت نتائج مباريات الأمس تغييرات كبرى في مراكز الترتيب.. وكانت المباريات قد أسفرت عن التالي:

- في الرياض تعثر الشباب واهتزت صدارته بعد أن خرج بتعادل أشبه بالفوز مع ضيفه الطائي بهدف لمثله، سجل الطائي أولاً عن طريق فيصل التميمي وتعادل الشباب ب(ضربة جزاء)، أعقبها إهدار لاعب الطائي زياد الجراد (ضربة جزاء) في حين خرج لاعب الطائي مشعل السعيد مطروداً بالبطاقة الحمراء. رصيد الشباب ارتفع إلى 14 نقطة حافظ بها على الصدارة بفارق التسجيل عن الهلال والنصر، في حين ارتفع رصيد الطائي إلى 6 نقاط في المركز التاسع وله مباراتان مؤجلتان.

- وفي مكة المكرمة أحرز الهلال الفوز على مضيفه الوحدة بهدف عبدالعزيز الشريد الذي كان كفيلاً بإعادة الهلال إلى مركز الوصافة ب14 نقطة، في حين بقي الوحدة عاشراً ب5 نقاط.

- وفي الرياض حقق النصر الفوز على ضيفه الوطني بهدف طارق العواد الذي رفع به النصر رصيده إلى 14 نقطة متخلفاً عن الشباب والهلال بالأهداف، فيما بقي الوطني ثامناً ب7 نقاط.

- وفي جازان جدد حطين مواقفه وتجاوز ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.. سجل حطين أولاً ثم عادل الأهلي عن طريق أحد مدافعي حطين بالخطأ قبل أن يسجل حطين الثاني، وقبل نهاية المباراة طرد الحكم لاعباً من حطين ثم بعدها بدقائق قليله احتسب (ضربة جزاء) للأهلي تصدى لها حارس حطين ليكسب فريقه النقاط التي زادت إلى الرقم 4 وضعته في المركز 11 وله مباراة مؤجلة، فيما بقي الأهلي على 10 نقاط تراجع بها للمركز السادس وله مباراة مؤجلة.

- وفي الدمام فاز الاتفاق على ضيفه الاتحاد بهدف واحد رفع به رصيده إلى الرقم 11 في المركز الخامس متساوياً مع الاتحاد الذي يتقدم عليه بالأهداف.

- هذا وستختتم الجولة السابعة عصر اليوم الجمعة بلقاء واحد يجمع التعاون والفتح في بريدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة