Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد وصوله أمس أرض الدوحة.. سلطان بن فهد:
الأخضر جاهز للبطولة رغم قوة المنافسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية لترؤس بعثة منتخب المملكة المشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2011م التي ستنطلق منافساتها اليوم الجمعة.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ حمد بن خليفة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر أحمد القحطاني والمستشار الخاص لسموه الدكتور صالح بن ناصر إضافة إلى جانب عدد من المسئولين في السفارة وأعضاء الوفد الرسمي السعودي.

وأدلى سموه لدى وصوله بتصريح صحفي عبر فيه عن سعادته بزيارة دولة قطر الشقيقة لحضور نهائيات بطولة كأس امم آسيا منوهاً سموه بالاستعدادات التي اتخذت من قبل الاشقاء في دولة قطر لتنظيم هذه البطولة التي تؤكد بوادرها بتحقيق النجاح الكامل لها بمشيئة الله تعالى.

وأكد سموه في تصريحه أن المنتخب السعودي المشارك في هذه البطولة قد أكمل استعداداته للمشاركة في البطولة والمنافسة بقوة على لقبها بالرغم من أن جميع المنتخبات ذات مستويات عالية ونحترمها جميعاً.. مشيداً بالجهود التي بذلها أعضاء الجهازين الفني والاداري للمنتخب السعودي في سبيل الإعداد للمشاركة في هذه البطولة.. متمنياً للبطولة والمشاركين فيها التوفيق والنجاح.

وقد وصل بمعية سموه سمو الامير سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وسمو الامير الوليد بن بدر وسمو الامير مساعد بن جلوي بن عبدالعزيز وسمو الامير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز المستشارين لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب والسكرتير الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وليد بن عبدالله المانع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة