Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكدا أن فوزهما دليل على مكانة الرياضة العربية دولياً
الرئيس العام ونائبه يهنئان ابن همام وعلي بن الحسين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم أمس في اتصالين هاتفيين صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بمناسبة فوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن غرب آسيا في انتخابات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي عقدت أمس بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما هنأ سمو الرئيس العام وسمو نائبه في اتصالين مماثلين رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام العبدالله بمناسبة فوزه بولاية ثالثة لرئاسة الاتحاد في العملية الانتخابية وبدون منافسة خلال اجتماع الجمعية العمومية الرابع والعشرين للاتحاد.. إضافة لفوزه بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

واعتبر سموهما هذين الإنجازين العربيين اللذين تحققا على الصعيدين القاري والدولي هو محل اعتزاز وتقدير الجميع ودليل واضح على المكانة التي تحتلها الرياضة العربية وقياداتها في كافة المحافل القارية والدولية وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على كافة الأصعدة وإضافة جديدة للشخصيات العربية الرياضية التي تحتل مكانة متميزة في كافة المنظمات والهيئات الرياضية قارياً ودولياً.

كما عبر سموهما عن اعتزازهما بفوز عدد من الشخصيات العربية بمناصب هامة في الاتحاد القاري وهم: يوسف يعقوب السركال (الإمارات) لمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا ولعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا وهم: سمو الأمير علي بن الحسين (نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم) والشيخ علي خليفة آل خليفة (البحرين) ويوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسيد خالد البوسعيدي (عمان) والدكتور حافظ المدلج (السعودية).. متمنيين سموهما للجميع التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة لخدمة كرة القدم الدولية والآسيوية بصفة عامة والعربية بصفة خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة