Friday  07/01/2011/2011 Issue 13980

الجمعة 03 صفر 1432  العدد  13980

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبدى رغبته في الإستعانة بالدوليين في دبي وأفصح عن أمنيته بعودة عزيز.. مدرب الهلال كالديرون:
لا أعرف بوسيلي.. والإصابات وكأس آسيا قلصتا عدد اللاعبين إلى 9

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأرجنتيني كالديرون معرفته بوجود مواطنه مهاجم نادي ويجان الإنجليزي ماورو بوسيلي ضمن أجندة الهلاليين للتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الاثنين المقبل وقال: «حقيقة لاول مرة اسمع اسم هذا اللاعب وفيما يخص مساعينا لاستقطاب مهاجم في حال إعارة البرازيلي نيفيز فذلك يتم بوجود لائحة تضم العديد من الأسماء وتتم مناقشتها من الجهاز الفني وادارة النادي لاختيار المهاجم الأفضل الذي يخدم الفريق في الاستحقاقات المقبلة».

وعن توصياته بالتعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة.. أوضح: «لم اشترط وجود أي اسم محلي ومن يلعب في الهلال الآن أسماء قوية ومميزة وهم الأفضل».

واعترف كالديرون بقلقه الكبير في حال عدم تأجيل بعض مباريات الفريق الأولمبي التي تتزامن مع الدورة الدولية الودية بدبي التي سيشارك فيها الهلال أواخر يناير الجاري مشددا على انه لا يملك حاليا إلا 9 لاعبين فقط يتدربون معه مع وجود بقية الأسماء في صفوف المنتخب الوطني، إضافة لبعض المصابين الذين يكملون برامجهم العلاجية والتأهيلية مؤكدا انه بصدد الاستعانة ببعض لاعبي الفريق الأولمبي للمغادرة مع الفريق الى دبي لإكمال النقص».

وعن إمكانية الاستعانة باللاعبين الدوليين في دورة دبي الدولية في حال خروج الأخضر السعودي من الأدوار الأولية في كأس أمم آسيا.. قال كالديرون: «في البداية أتمنى أن يوفق المنتخب السعودي في تحقيق كاس آسيا لكن في حال خروجه من المحتمل أن نستعين ببعض الأسماء التي لم تشارك بصفة أساسية أما المشاركون بصفة مستمرة فلابد من منحهم راحة بعد المجهود الكبير الذي بذلوه».

وافصح كالديرون عن أمنياته بعودة عزيز للمشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف في لقائي نجران والاتحاد مشيرا إلى أن اللاعب يؤدي هذه الأيام برنامجه بحذر شديد لضمان العودة بشكل قوي وألمح الى إمكانية مشاركته في المباريات الودية المزمع إقامتها في الإمارات بعد أسبوعين.

وعن رأيه في مشاركة الفريق في دورة دبي الدولية الودية أجاب كالديرون قائلا: «بلا شك انها دورة مميزة وستعود بالفائدة للفريق وستغنينا عن إقامة المباريات الودية وكنا نأمل في اكتمال الصفوف لجني الفائدة بشكل كبير ولكن في العموم ستكون مفيدة قبل العودة للمنافسات لاسيما انه حاليا عدنا للفترة التي بدأت فيها مع الهلال بوجود 9 لاعبين فقط في التدريبات وذلك برحيل الدوليين وإصابة الثلاثي الغنام وخيرات والمرشدي في لقاء الفيصلي الأخير».

وكشف كالديرون عن عدم معرفته بالفرق التي سيقابلها في الدورة الدولية الودية منوها إلى انه لم يتحدد حتى الآن من سيواجه مشددا إلى أن الأيام القادمة ستصله كامل تفاصيل البطولة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة