Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نائب وزير العمل يرعى حفل تخريج مركز الرميزان للتدريب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى نائب وزير العمل الدكتور عبد الواحد بن خالد الحميد حفل تخريج بائعي الذهب والمجوهرات بمركز الرميزان للتدريب اليوم الثلاثاء 29-1-1432هـ. حيث بدأ معاليه بالاطلاع على المركز وعلى سير التدريب فيه وأعجب بما وصل إليه من تقدم.

وبعد ذلك توجه إلى مقر الحفل حيث بدأت فقرات الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير المركز د. ناصر فالح السبيعي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة و بين أن المركز يقوم بتدريب الشباب والمساعدة على توظيفهم مجانا وبمكافأة شهرية قدرها ألف ريال.

ثم كلمة الخريجين. حيث رحبوا بمعالي نائب وزير العمل واعتبروا زيارته للمركز دعم لهم وعامل تحفيز للخريجين، ثم ألقى نائب الوزير كلمة حث فيها الخريجين على بذل المزيد من العطاء موضحا أن وزارة العمل تقدر للمركز جديتها خاصة ما يتعلق بالسعودة والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية، حيث إن إمكانيات المركز كفيلة بتحقيق مستويات من المهارة العالية لخريجي المركز. وأشار معاليه إلى أن مجال الذهب والمجوهرات مجال خصب لاستيعاب أعداد كثيرة من السعوديين حيث إن العمل مقصور عليهم.

وأكد د. الحميد أن هذا النشاط مهم لحساسيته ويجب إعطاء فرصة أكثر للشباب السعودي وزرع الثقة فيهم.

بعد ذلك تم تسليم الشهادات للخريجين وأخذ الصور التذكارية لهم وفي ختام الحفل عبّر معاليه عن سروره بما شاهده في المركز، وبالكادر الذي يتولى التدريب فيه، وبالدور الذي يؤديه في تخريج مجموعة من الشباب السعودي مشيداً برسالة المركز تجاه الوطن والمواطن وقدم شكره لشركة الرميزان للذهب والمجوهرات التي تقف خلف هذا الإنجاز .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة