Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتشغيل المراكز الثقافية والترفيهية
توقيع اتفاقية بين «شركة المسار للحاسبات الآلية» والحرس الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تمشياً مع حرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الحرس الوطني بشأن رفع كفاءات وقدرات منسوبي الحرس الوطني وأبنائهم في جميع المجالات الثقافية والرياضية والاجتماعية وشغل أوقات فراغهم بما سيعود عليهم بالنفع و الفائدة.

وبناءً على موافقة سعادة رئيس هيئة العمليات اللواء الركن عبد الرحمن بن محمد العماج على العرض المقدم من شركة المسار للحاسبات الآلية لتشغيل وتطوير المراكز الثقافية والترفيهية الموجودة بمدن إسكان الحرس الوطني فقد تم إبرام عقد بين إدارة الشؤون الرياضية بهيئة العمليات بالحرس الوطني وشركة المسار للحاسبات الآلية لتشغيل وتطوير هذه المراكز حسب التزامات التشغيل الواردة في العرض والمتفق عليها بين الطرفين. وقد وجَّه سعادة العميد الركن عوض بن عبد الرحمن الأسمري شركة المسار للحاسبات الآلية بضرورة توفير كوادر تدريبية مؤهلة ومتخصصة في مجالات الحاسب الآلي وغيرها وبذل أقصى جهد لرفع كفاءات وقدرات منسوبي الحرس الوطني وأبنائهم بما سيعود عليهم بالنفع والفائدة.

كما تقدم المدير التنفيذي لشركة المسار للحاسبات الآلية المهندس وليد بن ناصر آل دحمان بعد توقيع الاتفاقية بالشكر الجزيل على الثقة المتبادلة بين الرئاسة العامة للحرس الوطني وشركة المسار، مؤكداً حرص الشركة على الجودة المقدمة ونهج الشركة في تطوير أدائها مع الجهات المتعاونة وبذل أقصى جهدها حسب ما هو متبع بسياسة الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة