Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ضمن مجموعة «لولو هايبرماركت»
المتسوقون يتقاطرون على مجمع الرملي التجاري بالبحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جلب مجمع الرملي التجاري تجربة تسوق مثيرة للمتسوقين في ‏منطقة عالي، نظرًا لكونه واجهة عرض حضارية وعصرية للعديد من ‏الماركات العالمية الشهيرة، ولما يتمتع به من موقع مثالي للمتسوقين في ‏المنطقة لقربه من حركة المرور السياحية الذي يعود الفضل فيه إلى القيمة ‏التراثية التي تتمتع بها منطقة عالي ولاسيما فيما يتعلق بصناعة الفخار العريقة، ‏إضافة إلى حركة العبور النشطة عبر جسر الملك فهد، علاوة كون المنطقة ‏معبرًا نشطًا للشباب المتوجهين إلى مدارسهم، وجامعاتهم في مدينة عيسى ‏المجاورة.

و‏يُعدُّ مجمع الرملي التجاري في عالي جزءًا من مجموعة اللولو، وقد تمّ ‏افتتاح مخازن اللولو الكبرى لولو هايبر ماركت البالغة مساحتها 200000 ‏قدم مربع في 5 يناير 2011، مع أكثر من 800000 قدم مربع من مساحته ‏مخصصة لمبيعات التجزئة، وبهذا الحجم فإن مجمع الرملي التجاري سوف ‏يوفر كل ما يحتاج إليه المتسوقون الكرام، كما أنه سيكون وجهة مفضلة للتسوق ‏لجميع أفراد الأسرة، علاوة على ذلك فقد تم تصميم المجمع كلّه ليوفر ‏أقصى راحة ممكنة مع وسهولة الانتقال من مواقف السيارات المخصصة ‏للمتسوقين التي تستوعب 1500 سيارة. ‏ويُعدُّ مجمع الرملي التجاري مقصدًا ‏جديدًا للباحثين عن الأناقة والفخامة في البحرين، إذ يضم المجمع عددًا كبيرًا من الماركات العالمية بين جنباته، ومن بين تلك الماركات ‏المخصصة للأناقة الرجالية ومستحضرات التجميل: ماركة بورغوندي، ‏ومستحضرات جنيد، وأصغر على العطرية، وعطور راساسي، إضافة إلى محلات البصريات والعدسات ‏كلير فيجن أوبتكس، وشيدز العالمية، ومحلات الأزياء نوتيكا وفينيشي..

‏ولمزيد من الراحة للمتسوقين فإن قطاع الخدمات في المجمع يشغله مقدمو ‏خدمات التأمين مثل أكسا وشركة الاتصالات زين البحرين، حيث أقيمت لهما ‏محلات خاصة في المجمع أيضًا، هذا بالإضافة إلى فناء المأكولات الذي ‏يباشر خدماته بافتتاح محلين هما كاريبو كوفي، وماربل سلاب.

ومن ضمن الماركات التجارية الأخرى التي سوف تحدث موجة عارمة من ‏الإعجاب في مجمع الرملي التجاري قريبًا: كليرز، أكسسورايز، مذركير، ‏ردتاغ فاشن، هاش بابيز، دياسو جابان، شرف دي جي، أوار تشويس ‏على سبيل المثال لا الحصر.‏

كما خصص مجمع الرملي التجاري فناءً للمطاعم بحيث يكون ركنًا للذواقة ‏هو الأكبر في البحرين، حيث يضم 16 مطعمًا على مستوى عالمي لتقديم ‏الوجبات السريعة مع 1400 مقعدًا، و5 مطاعم راقية من أكبر الأسماء في ‏هذا القطاع وتشمل: ماكدونالدز، فتبيرجر، فانيلليز، وترياكي، باسكن روبنز وبابا جونز.

ويُعدُّ مجمع الرملي التجاري جزءًا من سلسلة مجموعة لولو المتنامية من ‏مراكز التسوق الفاخرة في دول مجلس التعاون الخليجي التي تدار بواسطة ‏لاين إنفستمنت أند بروبرتي ذ.م.م. وهي ذراع إدارة مجموعة اللولو.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة