Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. العنقري يتفقد المدينة الجامعية لجامعة جازان بمرافقة مديري الجامعات الناشئة

رجوع

 

جازان - سجى علاقي:

حرص وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري على اصطحاب مديري الجامعات الناشئة أثناء جولته التفقدية للمدينة الجامعية لجامعة جازان أمس الأول، وذلك عقب اختتام اللقاء الثاني لمديري الجامعات الناشئة الذي احتضنته الجامعة ضمن برامج مركز القيادة الأكاديمية التابع لوزارة التعليم العالي. ووقف العنقري ومديرو الجامعات على ما تحقق من إنجازات في مشروع المدينة الجامعية، واستمعوا إلى شرح عما تحويه من إمكانيات متطورة وفق أرقى المعايير والمقاييس العالمية. وأكد الدكتور العنقري ومديرو الجامعات الناشئة أن جامعة جازان شقّت طريقها باقتدار، وسابقت الزمن، وحققت قفزات نوعية وتطورات متلاحقة في مختلف المجالات. مشيدين بما تحقق في مدينتها الجامعية من إنجاز.

من جانبه أكد مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع أن زيارات معالي وزير التعليم العالي المتوالية ومتابعته المستمرة لمشروع المدينة الجامعية كانت وراء الدفع بهذا المشروع إلى الإنجاز والتحقق في مراحله التي نُفّذت والمراحل التي هي في طور التنفيذ.

يُذكر أن المدينة الجامعية للجامعة تشهد حركة بناء لا تتوقف بأكثر من ثلاثة مليارات ريال، وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع المدينة الجامعية قريباً.

ويجري حالياً العمل على تنفيذ العديد من المشاريع بالمدينة الجامعة، من أهمها برج الإدارة العليا وكليات البنات وإسكان أعضاء هيئة التدريس وسكن العزاب والبحيرة المائية والمستشفى الجامعي بسعة 800 سرير والفندق الاستثماري 5 نجوم.

وجامعة جازان التي يخدم هذا المشروع العملاق بمنسوبيها ومنسوباتها تضم حاليا 23 كلية في مختلف التخصصات، وتحتضن أكثر من 55 ألف طالب وطالبة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة