Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الشركة تدعم باقتها الدولية بأسعار مميزة ودقائق مجانية
عملاء «زين» يحصلون على رصيد 50% مجاناً مع كل عملية شحن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- الرياض

طرحت «شركة «زين السعودية» عرضاً جديداً على باقتها الدولية بهدف تقديم اتصالات دولية وفق أسعار غير مسبوقة. واوضحت الشركة في بيان صحفي بهذا الخصوص أن العرض الجديد يقدم ميزتين في وقت واحد، حيث يقدم تعرفة مميزة على المكالمات الدولية في عدة دول، إضافة إلى منح العميل دقائق مجانية عند إعادة الشحن.

كما أن العرض الجديد يبدأ من 1 يناير الحالي وينتهي في 31 من الشهر نفسه، حيث إنه متاح لجميع العملاء الحاليين والجدد، وبينت زين السعودية أن الدول التي تسري عليها التعرفة المخفضة هي: اليمن، السودان، إندونيسيا، سريلانكا، تركيا، مصر، باكستان، الهند، وبنغلاديش.

وأشارت الشركة إلى أن أن العرض المذكور يسري على جميع المكالمات الدولية الصوتية وليس محصوراً في رقمين مفضلين فقط، ولجميع الأرقام، بينما تساوي الدقائق المجانية 50% من قيمة الشحن مع كل عملية شحن وعلى جميع فئات الشحن، وهي صالحة للاستخدام على شبكة زين فقط.

وقالت زين السعودية إن إطلاق هذا العرض يأتي في إطار السياسة التي تنتهجها «زين السعودية» مع باقتها، والتي تتمثل في طرح عروض متجددة عليها، سعياً إلى المحافظة على ثقة عملائها الكرام، والتي تشرفت باكتسابها خلال فترة وجيزة من الزمن، إضافة إلى حرص الشركة على تطبيق شعارها «زين عالم جميل» على أرض الواقع بكل ما يحمل من معان وأفكار، موضحة أن ما تطلقه «زين السعودية» من باقات وخدمات يتماشى تماماً مع كل ما يستجد في عالم الاتصالات المتنقلة الذي يتطور بسرعة مذهلة تتطلب دوام المتابعة وسرعة الإنجاز وفق أرقى معدلات الأداء والجودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة