Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الكويتي وليد علي: سعيد لدخولي نادي المئة وقادرون على الفوز بهذه البطولة

رجوع

 

يخوض لاعب الوسط الكويتي وليد علي مباراته الدولية رقم 100 اليوم السبت عندما يواجه فريقه بطل الخليج نظيره الصيني ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس آسيا 2011 في قطر.

وكان اللاعب استهل مشوار المباريات الدولية من خلال المشاركة مع منتخب الكويت في دورة ألعاب غرب آسيا عام 2002 أمام المنتخب القطري.

وقال وليد علي (30 عاما): «أنا سعيد لدخول نادي المئة لأنني أعتبر ذلك إنجازا شخصيا عظيما».

وشهدت مسيرة اللاعب العام الماضي تحقيق العديد من الإنجازات، حيث تأهل المنتخب الكويتي إلى نهائيات كأس آسيا 2011 ثم توج بلقب بطولة غرب آسيا وبطولة كأس الخليج.

وحول فرصة منتخب بلاده في النهائيات القارية قال وليد علي: «يمكن أن نعتبر أنفسنا من بين المرشحين على الفوز بلقب كأس آسيا، خصوصاً بعد فوزنا ببطولتين في الأشهر الأخيرة».

وأضاف «صحيح أننا لم نحقق الكثير من الإنجازات خلال السنوات الأخيرة، ولكن بعد النجاح الأخير بات هناك شعور في صفوف الفريق بأننا قادرون على الفوز بهذه البطولة».

وأشار إلى أن المنتخب الكويتي يضم خليطا من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، وقال في هذا الصدد: «أنا واحد من بين ثلاثة لاعبين يبلغ عمرهم حوالي 30 عاما، في حين أن بقية اللاعبين يبلغ معدل أعمارهم 23 عاما، والجميع مصمم على تحقيق النجاح».

وختم «الروح الجماعية تسيطر على الفريق، وأنا كواحد من أكبر اللاعبين سنا في الفريق أعتقد أن هنالك مسؤولية كبيرة ملقاة علي، وبالتالي أحاول مساندة وتحفيز اللاعبين الشبان».

يذكر أن بدر المطوع يحمل الرقم القياسي بين لاعبي المنتخب الحالي في عدد المباريات الدولية (102).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة