Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بمشاركة الزميل الوهيبي
الخضيري يحاضر في ندوة الإعلام الشبابي بقطر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة المملكة في ندوة الإعلام الشبابي العربي التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ضمن برامج الجامعة العربية التي أقرها وزراء الشباب والرياضة في دعم الأنشطة الشبابية.

الندوة الإعلامية الشبابية ستنطلق اعتبارا من اليوم السبت وتستمر فعالياتها لمدة أربعة أيام بمشاركة عدد من الإعلاميين الشباب في الوطن العربي.

الندوة ستناقش الأساليب الجديدة في دعم النشاطات الشبابية وتأثير القنوات الفضائية على الشباب ودور الإعلام في ذلك إلى جانب عدد من حلقات النقاش وورش العمل والزيارات الميدانية وسيحاضر في الندوة نخبة من خبراء الشباب والرياضة والإعلام في الوطن العربي إذ سيلقي الأستاذ منصور بن عبد العزيز الخضيري مستشار الرئيس العام لشؤون الشباب محاضرة بعنوان (دور الإعلام في خدمة الشباب) إضافة إلى محاضرات أخرى لمدير إدارة الشباب والرياضة في جامعة الدول العربية سابقا هاني مصطفى وخالد ملا مدير عام النشاطات الشبابية في قطر وسعد الرميحي وقيادات شبابية.

وسيمثل المملكة والمشاركة في محاور نقاش الندوة الزميل وهيب بن عبد الرحمن الوهيبي المحرر الصحفي في صحيفة الجزيرة وعدد من الإعلاميين.

من جهة أخرى يعقد فريق العمل المنبثق عن اللجنة الشبابية بجامعة الدولة العربية اجتماعا على هامش الندوة لمناقشة ودراسة عدد من الموضوعات التي تستهدف النشاطات الشبابية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة