Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الحديث عن التوقيع مع الهلال من عدمه.. الكويتي فهد العنزي:
لا تسألوني عن الهلال فأنا مشغول بالمنتخب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفدا (الجزيرة) - الدوحة :

رفض نجم المنتخب الكويتي ولاعبه فهد العنزي الرد على الاستفسارات التي تصله حول مصيره من الاحتراف في الفريق الهلالي من عدمه، كما أشارت إلى ذلك العديد من وسائل الإعلام المختلفة. ولم يظهر العنزي أية ردود حول ذلك للعديد من الإعلاميين الذين أقدموا على السؤال الوحيد الذي كان يتردد ويوجه إليه بشكل مستمر من قبل الإعلاميين السعوديين والخليجيين على حد سواء، وكانت الابتسامة هي الرد الوحيد الذي كان يجده كل الإعلاميين من اللاعب رافضاً الإفصاح عن أي شيء. وقال إن همه الأول الآن هو المنتخب الكويتي فقط لأنه في مهمة وطنية ولا يشغل باله حالياً سوى البطولة الآسيوية.

لكن العنزي نفسه قال: إنه باق مع كاظمة حتى الآن وأن انتقاله سيكون بيد مجلس إدارة كاظمة الذي سيحدد مصيره عقب نهاية البطولة الآسيوية. مؤكداً بأنه سيلعب بعد العودة من قطر مع فريقه كاظمة وفي حال وافق مجلس الإدارة على العروض التي ستقدم إليه فإنه سيلعب للنادي الذي يوافق عليه كاظمة.

وبرغم إلحاح الإعلاميين على العنزي في محاولة منهم لإيجاد رد بالتأكيد او النفي لم يغير العنزي من قناعاته وطالب الإعلاميين بتوجيه السؤال إلى المسئولين بنادي كاظمة الذي قال إن الأمور في يدهم. إلا أن العنزي لم يخف المفاوضات الهلالية التي تم الكشف عنها عبر الجزيرة بالقول إنه كغيره سمع عنها خلال وجوده في معسكر الفريق بالقاهرة استعداداً للبطولة الآسيوية.

مصادر قريبة من المنتخب الكويتي أكدت بأن الهلال بات وشيكاً من التوقيع مع أفضل لاعب في بطولتي غرب آسيا والبطولة الخليجية الأخيرة التي اختتمتف في اليمن، وأنه ربما أعلن نادي كاظمة رسمياً توقيع اللاعب للهلال بعد نهائيات كأس آسيا التي انطلقت منافساتها أمس في الدوحة خاصة وأن مندوباً هلالياً من إدارة النادي قد أنهى مؤخراً بالكويت اتفاقاً مع نادي كاظمة ووكيل أعمال اللاعب يقضي بانتقاله إلى الهلال دون الإعلان عن قيمة الصفقة.

رفض العنزي الخوض في قضية احترافه والتزامه الصمت يشير إلى أن المفاوضات الهلالية معه قد انتهت وأن ناديه ينتظر انقضاء مشاركته مع المنتخب للإعلان رسمياً عنها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة