Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرئيس يوجه بضم الرشيد لقائمة مكافآت الفوز.. مهاجم الإسماعيلي في الأجندة الزرقاء.. ونيفيز إلى البرازيل
الهلال يخسر خدمات خيرات بسبب (الرباط الصليبي).. والإدارة تسابق الزمن للبحث عن بديل محلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وجه مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال حسن خيرات ضربة موجعة لفريقه والجهاز الفني بعد أن أظهرت الفحوصات الأولية التي أجريت له وجود تمزق في الرباط الصليبي مما سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة تتجاوز الأربعة أشهر، إذ كشفت مصادر (الجزيرة) أن الهلال سيفتقد لخدمات خيرات في الفترة المقبلة على أن تبدأ الإدارة بالبحث عن التعاقد مع مدافع محلي لتعزيز صفوف الفريق وتعويضا لغياب خيرات حيث تحمل الأجندة الهلالية أكثر من اسم غالبيتهم يشاركون في دوري الدرجتين الأولى والثانية.

هذا وسينضم خيرات لزميليه عبدالله الزوري وخالد شراحيلي اللذين سيغيبان عن تمثيل الفريق لفترة طويلة بسبب تعرضهما لإصابات مؤثرة وينتظر أن يجري خيرات العملية الجراحية لموضع إصابته في الأسابيع المقبلة بعد ظهور نتائج الفحوصات الأخيرة.

هذا وأوردت الصحف المصرية خبراً عن تقديم الإدارة الهلالية لعرض عن طريق الفاكس لنظيرتها في الإسماعيلي المصري للظفر بخدمات المهاجم أحمد علي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر وسط تأكيدات جاءت من الموقع الرسمي للنادي المصري بأن القرار النهائي سيكون لمدرب الفريق الهولندي مارك فوتا وتضمن الخبر الإشارة لتقديم الهلال لخمسة ملايين جنيه مقابل إعارة اللاعب. وينتظر أن تتضح معالم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

من جهة أخرى، وفي بادرة مميزة وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بضم اسم لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق خالد الرشيد - شفاه الله - إلى قائمة مكافآت الفوز للاعبي الفريق الأول بدءاً من اللقاء المقبل وحتى نهاية الموسم الجاري، وذلك للوقوف مع الرشيد في الأزمة الصحية التي يمر بها. وكان نائب رئيس النادي سمو الأمير نواف بن سعد قد قام ظهر أمس (الجمعة) بزيارة الرشيد في المستشفي واطمأن على سلامته، داعياً المولى عز وجل أن يعجل بشفائه، وأن يمن عليه بالصحة والعافية.

يذكر أن الرشيد يمر بظروف صحية حرجة بعد تعرضه لمضاعفات في القلب كانت سببا في اعتزاله للكرة.

وفي إطار آخر مستجدات محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز وانتقاله بنظام الإعارة لنادي فلامنجو البرازيلي فقد أكد أمس وكيل أعمال اللاعب ليو رابيلو عبر موقعه الرسمي أن نادي فلامنجو تقدم بعرضه المتمثل بشراء 20% من بطاقة اللاعب وإعارته لثلاثة مواسم وسط تلميحات بعدم قبول الإدارة الهلالية للعرض، بينما أكدت مصادر (الجزيرة) أن الهلاليين بصدد الموافقة على إعارة اللاعب بعد حديثه الأخير الذي أبدى فيه عدم رغبته للعودة للهلال إذ ستنعدم الجدوى من تواجده.

وفي شأن آخر، عاود فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم أمس تدريباته بعد أن كسب مضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول وشهد المران المسائي مشاركة اللاعب فهد الجهني بعد أن أنهى برنامجه اللياقي إثر الإصابة التي لحقت به في عضلة فخذه الخلفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة