Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز
الهلال عزز صدارته والأهلي واصل مطاردته والاتحاد أفلت من نجران

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

عزز الهلال صدارته لدوري شباب الممتاز لكرة القدم بفوز جديد على حساب ضيفه حطين ب3 أهداف لهدف في الجولة 7 للدوري.. سجل للهلال نواف الشيباني وعبد الوهاب الفريدي وعبد الله الدوسري، ورفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة متمسكاً بصدارته فيما بقي حطين على 8 نقاط ثامنا.

وواصل الأهلي مطاردته للهلال بعد فوزه على الوحدة في مكة بهدفي صالح الشهري مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدت دقائقها الأخيرة طرد لاعب الأهلي مصطفى بصاص.

رصيد الأهلي ارتفع إلى 18 نقطة ثانيا في حين بقي الوحدة في المركز 11 بنقطتين.

وحافظ الاتفاق على المركز الثالث بعد تعادله مع مضيفه الشباب في الرياض بهدف لهدف..

سجل للشباب عمر المزيعل وللاتفاق أحمد العبود في المباراة التي شهدت طرد لاعبين من الشباب في دقائقها الأخيرة.. رصيد الاتفاق ارتفع إلى 13 نقطة، في حين بقي الشباب خامسا بـ11 نقطة.

وفي جدة أفلت الاتحاد من ضيفه نجران بعد أن نجح في تحويل خسارته 0-2 إلى تعادل إيجابي مستفيدا من طرد أحد مدافعي نجران.. رصيد الاتحاد ارتفع إلى 11 نقطة رابعا، فيما بقي نجران على 5 نقاط عاشراً.

وفي حائل تعادل الطائي وضيفه النصر سلبا ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط تاسعا وارتفع رصيد النصر إلى 10 نقاط سادساً. وفي الأحساء فاز الفتح على ضيفه الخلود بهدفي أحمد السميري مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 10 نقط سابعاً تاركا الخلود في ذيل الترتيب بلا نقاط.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة