Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ظهوره الثاني آسيوياً
المنتخب الأردني ينافس الأخضر بقوة نحو التأهل للدور الثاني

رجوع

 

موفدا (الجزيرة) - الدوحة :

استقر العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن على تشكيلة الـ23 لاعباً الذين سيعتمد عليهم في البطولة الآسيوية الحالية في الدوحة.

حيث اتضحت رسمياً ملامح تشكيلة المنتخب الأردني الذي يتأهب للمنافسة بقوة في المجموعة الثانية مع منتخبنا الوطني ومنتخبي اليابان وسوريا في ثاني ظهور له على مستوى نهائيات كأس آسيا. وتضم تشكيلة المنتخب الأردني

خمسة محترفين ثلاثة منهم في الملاعب السعودية هم حاتم عقل (الرائد) وأنس بني ياسين (نجران) وشادي أبو هشهش (التعاون) إضافة إلى عدي الصيفي المحترف في الكي القبرصي ومحمد منير في الجيش السوري.

واختتم المنتخب الأردني معسكره الإعدادي للبطولة في دبي، وخاض خلاله المنتخب الأردني مباراتين دوليتين وديتين في معسكر أمام المنتخب البحرين كسبها بهدفين وأمام أوزبكستان انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

ويتطلع الأردنيون (النشامى) -كما يحلوا لأنصارهم مناداتهم به- باهتمام بالغ لكأس آسيا في الدوحة التي يرونها الأقوى والأبرز، ويؤكد عدد من لاعبي المنتخب الأردني أنهم حضروا إلى قطر وهم يرفعون شعار المشاركة من أجل المنافسة رغم صعوبة المجموعة التي تضم المنتخبين الياباني والسعودي المرشحن وبقوة للوصول إلى النهائي الآسيوي خاصة وأنهما اللذان سيطرا على ألقاب كؤوس آسيا منذ عام 1984 وعلى امتداد ربع قرن. وتمتاز تشكيلة المنتخب الأردني أنها تمزج بين الخبرة والشباب من خلال الاعتماد على ثمانية من لاعبي منتخب الشباب في كأس العالم بكندا عام 2007. وكذلك أنها تعلق آمالاً كبيرة على المحترفين الخمسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة