Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

آسيويات من الدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موفدا (الجزيرة) الدوحة :

الإصابة تغيب المطوع عن الصين -تلقى المنتخب الكويتي ضربة قوية تمثلت في احتمالية غياب قائد المنتخب الكويتي اللاعب بدر المطوع عن مباراة اليوم أمام المنتخب الصيني في أولى المواجهات في البطولة الآسيوية وذلك بعد تعرضه لإصابة عبارة عن التواء في مفصل القدم الأمر الذي يرجح غيابه عن اللقاء. وبلا شك فإن غياب المطوع عن المنتخب الكويتي في هذا اللقاء المهم يعتبر خسارة كبيرة للأزرق.

***

الكوري الجنوبي بارك تشويونغ يغيب -على الرغم من وصوله مع البعثة الكورية في نفس الوقت الذي وصلت فيه بعثة منتخبنا الوطني أمس الأول الخميس تأكد غياب المهاجم الكوري الجنوبي بارك تشو يونغ عن منتخب بلاده في البطولة نتيجة تعرضه لإصابة في الركبة, حيث تعرض اللاعب للإصابة خلال احتفاله بتسجيل هدف الفوز خلال الوقت بدل الضائع في المباراة التي تغلب فيها فريقه موناكو الفرنسي على سوشو في الدوري الفرنسي, وسيغيب بارك عن الملاعب أربعة أسابيع.

***

الإمارات آخر الواصلين -يعتبر المنتخب الإماراتي هو آخر المنتخبات وصولاً إلى قطر حيث وصلت بعثته يوم أمس الجمعة بعد أن كانت وفود المنتخبات الـ15 قد اكتمل وصولها يوم أمس الأول الخميس بعد وصول منتخبات كوريا الجنوبية ومنتخبنا السعودي ومنتخب البحرين ومنتخب إيران على التوالي.

***

عجب بديلاً لمحمد راشد في الكويت -استدعى المدير الفني للمنتخب الكويتي الصربي جوران المهاجم أحمد عجب لينضم إلى قائمة المنتخب الكويتي في البطولة بديلاً للاعب محمد راشد الذي تأكد خروجه منها بعد تعرضه لإصابة قوية ستغيبه عن الملاعب لمدة شهر كامل.

اللاعب عجب وصل إلى الدوحة أمس الجمعة بعد أن تم استدعاؤه سريعاً لتسجيله في كشوفات المنتخب الكويتي قبل خوضه المباراة الأولى في البطولة اليوم السبت.



***

شاشات كبيرة من أجل الآسيوية -عمدت العديد من المقاهي في قطر إلى وضع شاشات كبيرة من أجل متابعة منافسات بطولة الأمم الآسيوية حيث شوهدت العديد من المقاهي وهي سخرت طاقاتها استعداداً للبطولة على أعلى مستويات الاستعداد من أجل متابعة المباريات حتى أن البعض منها قد دخل في سباق ومنافسة شرسة مع الآخرين من خلال وضع شاشات عملاقة لشد انتباه الجماهير والمارة لمتابعة مباريات البطولة

***

عفواً التذاكر (خلصت) -أكد الياباني توكوواكي سوزوكي مدير البطولة بأن تذاكر الغالبية العظمى من مباريات البطولة قد نفدت وقال في هذا الخصوص إن التذاكر كانت متوفرة في أماكن عديدة ومنوعة منذ وقت مبكر الأمر الذي ساهم في نفادها.. مشيداً بدور الإعلام والإعلاميين الحريصين على تغطية البطولة وحضورهم المبكر والذي تجاوز عددهم 2000 إعلامي من مختلف الدول الآسيوية وخارج القارة الآسيوية وهو ما يؤكد أهمية البطولة وقوتها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة