Saturday  08/01/2011/2011 Issue 13981

السبت 04 صفر 1432  العدد  13981

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طلال الفهد: أتمنى أن تهبط طائرة اللاعبين إلى أرض الواقع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أمل الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن تهبط طائرة لاعبي «الأزرق» إلى أرض الواقع وأن يركزوا على مباريات كأس آسيا 2011 في قطر.

وقال الفهد: «أتمنى أن تهبط طائرة المنتخب إلى أرض الواقع، فاللاعبون والجماهير ومحبو الأزرق ما زالوا يحلقون على ارتفاع 32 ألف قدم جراء الاحتفالات بإحراز كأس الخليج».

وتابع: «أنا لا ألومهم لأن اللقب الخليجي تحقق بعد غيابنا عن الألقاب لمدة 12 عاماً، وجاء بعد أن وصل المنتخب إلى ذروة المستوى لكننا نطالب اللاعبين الآن بالاستمتاع والإمتاع، الاستمتاع داخل المستطيل الأخضر بمواهبهم ومهاراتهم، وإمتاع الجماهير والمشاهدين».

ومضى قائلاً: «كما نفرح للفوز يجب أن نتقبل الخسارة، فصحيح أن طموحنا هو الفوز إنما هوية الفريق والمستوى الفني أهم لأن النتائج لا يمكن التكهن بها».

وأوضح طلال الفهد: «منتخب الكويت وحسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي يتذيل مجموعته، وهذا ما سنقاتل من أجل تعديله والتأهل على رأس هذه المجموعة، لكن تبقى المباراة الأولى مفتاح التأهل والمنتخب الصيني مجهول بالنسبة إلينا لأنه بدل الكثير من اللاعبين في الفترة الأخيرة».

وتحدث رئيس الاتحاد الكويتي عن الانتخابات الآسيوية قائلاً: «أهنئ لمحمد بن همام ويوسف السركال على فوزهما بالتزكية، وللأمير علي بن الحسين على الفوز الكبير والمستحق، كما نبارك لآسيا ولكل من فاز وخصوصا العرب منهم»، مضيفاً: «الانتخابات كانت دلالة على مكانة غرب آسيا ليس فنيا فقط وإنما إدارياً أيضاً ونتمنى أن يعمل الفائزون على تطوير الكرة الآسيوية للأفضل».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة