Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتعزيز طاقمها من الكوادر الوطنية
«أراسكو» تطرح فرصا وظيفية للسعوديين في « يوم المهنة»

رجوع

 

تسعى شركة أراسكو، إحدى الشركات الرائدة في مجال الأمن الغذائي في المملكة، إلى تعزيز طاقمها من الموظفين السعوديين خلال فعاليات «اليوم المفتوح للتوظيف» الذي انطلقت فعالياته يوم الاثنين في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران ،ويضم أكبر الشركات المحلية والعالمية من مختلف القطاعات التي تعرض العديد من الوظائف الجديدة. وطرحت الشركة فرصًا وظيفية متنوعة في مجالات الهندسة والحاسب الآلي والإدارة ،حيث استضافت على هامش فعاليات «اليوم المفتوح للتوظيف»،طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لإطلاعهم على الدور الذي تلعبه الشركة في القطاع الزراعي والصناعي ودورها الهام في دعم الأمن الغذائي والمائي بشكل مستدام، وفرص التوظيف والتدريب المتوفرة في الشركة .

ومن خلال جناحها في المعرض المهني ، تتاح فرصة الحوار والنقاش بين زائري المعرض وموظفي الشركة الذين ينقلون صورة الشركة ويقدمون النصيحة والمشورة حول فرص العمل التي تتناسب مع اهتماماتهم ومؤهلاتهم وقدراتهم.

وفي تعليقه على هذه المناسبة قال خالد الحناكي، كبير مدراء الخدمات المساندة في شركة أراسكو:» من خلال جناح الشركة الذي يجئ تحت شعار»أنمو معنا» تدخل أراسكو بشكل مختلف عن مشاركاتها في السنوات الماضية ، حيث تتاح فرص الحوار مع طلاب الجامعة حديثي التخرج الذين سينقلون صورة أراسكو بالمستقبل، كما أن إستراتيجية مشاركة هذا العام تتمحور حول توفير الشركة جوا عمليا مناسبا للطلاب حديثي التخرج ، الذي بدوره سيساعد في تنمية مواهب الطلاب ويبني له مسارا وظيفيا مناسبا».

و أضاف :» يوم المهنة يعدّ منصة هامة لتعزيز القدرات البشرية وللحفاظ على متطلبات الموارد البشرية المتنامية في شركة أراسكو، حيث يتيح المعرض لنا توضيح فرص التوظيف والتطوير المهني التي توفرها شركة أراسكو للشباب السعودي، وهو ما يتناغم مع إستراتيجيتنا والتزامنا بمشاركة السعوديين في كل عمليات الشركة». وأكد أن عملية جذب وتطوير الكوادر البشرية المؤهلة من السعوديين تشكل جزءا لا يتجزأ من سياسة شركة أراسكو للتوظيف، حيث تسعى الشركة لضم الخريجين الجدد إلى فريق العمل لديها، ومشاركتهم الرؤية المستقبلية للشركة التي تشهد أعمالها نمواً كبيراً في السوق المحلي .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة