Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد غياب عن منصات التتويج
فريق فرسان الصحراء يستعد لرالي حائل 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعد فريق فرسان الصحراء لرالي حائل 2011، وأكّد السائق فرحان الغالب بطل النسخة الأولى لرالي حائل 2006م سائق فريق فرسان الصحراء للراليات المشاركة في رالي حائل 2011، أنه سيسعى هذا العام لإعادة أمجاد 2006م بعد غياب دام سنوات عن منصات التتويج.

وأبان الغالب أن الفرصة مواتية للحصول على لقب البطولة لهذا العام بعد الاستعداد المبكر مع ملاحه طارق الرماح، مشيرًا إلى أن تحول الرالي لبطولة دولية مستقلة يُعدُّ نجاحًا بحد ذاته ويعطي دافعًا أكبر للمشاركين في الحصول على لقب هذه البطولة العالمية.

ووجه الغالب شكره لرعاة الرالي ورعاة الفريق على ما يقدمونه من دعم ومساندة في سبيل إنجاح هذا الكرنفال الوطني ودعم السائقين السعوديين، الأمر بما يعكس مدى التزام هذه الشركات في تطبيق برامج المسئولية الاجتماعية، متمنيًا أن تشكل مشاركة السائقين العالميين في رالي 2011 إضافة لهذا الحدث.

وتمنى سائق فريق فرسان الصحراء السلامة للجميع، مبينًا أن فوز أي سائق سعودي باللقب هو إنجاز يسجل باسم المملكة العربية السعودية.

وأبدى فرسان الصحراء تفاؤلهم بهذه المشاركة، مبدين شكرهم للشركات الداعمة وحرصهم على تحقيق بعض الإنجازات لهذا الوطن الغالي. متمنين الفوز والسلامة للمتسابقين ورؤية مشاركين ووجوه جديدة لمتسابقين في هذا الرالي.

يذكر أن شركة التميمي (القسم التجاري) وشركة الصحراء للبتروكيماويات هي الراعي الرسمي لفريق فرسان الصحراء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة