Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لفائض معدات وسيارات شركة العريض
«العقل والفوزان للمزادات الدولية» تطلق أضخم مزاد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكملت شركة العقل والفوزان للمزادات الدولية استعداداتها كافة لإطلاق أكبر وأضخم مزاد علني بالمملكة العربية السعودية؛ لبيع فائض شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض، بالتعاون مع شركة وطنية كبري بالرياض. وسيقام المزاد بعد صلاة العصر مباشرة أيام الثلاثاء الأربعاء والخميس والجمعة 7- 8 - 9 - 10 من شهر صفر الجاري 1432 هـ، الموافق 11- 12- 13 - 14 / 1 / 2011م.

صرح بذلك الشيخ علي بن صالح الفوزان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان، وقال: هذا المزاد الضخم يأتي في إطار استمرار العلاقة القوية التي توطدت مع شركة الشيخ محمد بن عبد الله العريض، والتي بدت ملامحها في المزاد الدولي الكبير الذي تم تنظيمه في أواخر العام الماضي، والذي حقق نجاحاً كبيراً في عالم المزادات على المعدات الثقيلة. مشيراً إلى أن التعاون مع شركة العريض يسير بخطى ثابتة نحو ترسيخ مفهوم الشراكة القوية وتسجيل بصمة واضحة في مفهوم الاستثمار النشط الذي تتشاطر فيه المصالح المشتركة جميع أطراف العملية من عارضين ومنظمين ومؤسسات وشركات وأفراد منخرطين في مجال البيع أو الشراء.

وقال علي الفوزان: المزاد الجديد لشركة العريض بالتعاون مع شركة وطنية كبرى بالرياض يتضمن معدات ثقيلة وتشكيلة كبيرة من سيارات سيدان ماركة تويوتا ومرسيدس وهيونداي وهوندا وميتسوبيشي وكيا وفورد وشيفروليه وعدد 50 رأس مرسيدس بوز سكس وعادي موديلات 1988وعدد 40 رأس ولفو ورأس مان سكس وعادي موديلات 1995 حتى 2004م وعدد 20 من الكرينات حمولة 25 طناً حتى 400 طن موديلات 1995م.

وقال الشيخ علي بن صالح الفوزان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة العقل والفوزان للمزادات الدولية المدير العام التنفيذي، إن المزاد يتم تنظيمه تحت رعاية وتوجيهات الشيخ ناصر بن علي بن سليمان العقل رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أركان القابضة. مشيراً إلى أن هذا المزاد يُعدّ فرصة استثمارية متاحة للشركات والمؤسسات على أرض المزاد بالشركة بالرياض بحي السلي - مخرج 18 - الطريق الدائري الشرقي - إشارة البلدية - طريق هارون الرشيد مع تقاطع ابن العميد.

وأضاف الشيخ علي الفوزان قائلاً: إن شركة العقل والفوزان تفتح الموقع طوال اليوم قبيل المزاد للزوار لمعاينة البضائع والوقوف على الاحتياجات التي يرغبون في شرائها؛ حيث تُعدّ المعاينة أساس البيع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة