Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الجنيدي عميداً لكلية الهندسة بجامعة المؤسس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

صدر قرار معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بتعيين الأستاذ الدكتور عبدالملك بن علي الجنيدي عميدا لكلية الهندسة بجامعة الملك عبدالعزيز لمدة سنتين ابتداء من 1 صفر 1432هـ.

الدكتور الجنيدي من الكفاءات المميزة في الجامعة وسيرته الذاتية تحوي تميزا ملموسا في المجال الأكاديمي والبحث العلمي والعمل الإداري. ففي المجال الأكاديمي يحمل الدكتور الجنيدي درجة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة ميريلاند بالولايات المتحدة، بالإضافة إلى ماجستير من أمريكا وآخر من جامعة الملك عبدالعزيز وبكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز بتقدير ممتاز. وفي مجال البحث العلمي عمل الدكتور الجنيدي مساعد باحث في جامعة ميريلاند بالإضافة إلى عمله مستشارا لدائرة الخدمات الاستشارية بأرامكو السعودية سنة 2002م. كما للبروفيسور الجنيدي أكثر من 80 بحثا ودراسة علمية منشورة منها 4 براءات علمية مسجلة في الولايات المتحدة في مجال صناعة النفط بالإضافة إلى 6 كتب مؤلفة. أما المجال الإداري فلقد شغل الدكتور الجنيدي الوكيل المؤسس لكلية المجتمع بجدة ثم عميدا للكلية لفترتين بالإضافة إلى عمادة معهد البحوث لمدة 4 سنوات.

الدكتور الجنيدي شكر لمدير الجامعة ولمعالي وزير التعليم العالي ثقتهما الكريمة ووعد بانطلاق الكلية إلى فضاءات أوسع من تقديم العمل الاستشاري والتميز البحثي والاهتمام بالطلاب.

وشدد على ضرورة أن تركز الكلية في دراساتها على حاجة المجتمع المحلية والمساهمة الفاعلة في تقديم حلول جذرية لقضايا التنمية المعاصرة في المنطقة الغربية على وجه الخصوص في ظل توجيهات المسئولين وعلى رأسهم سمو أمير منطقة مكة المكرمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة