Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في دورتي التأهيل الوظيفي والشبكات
مدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة يكرم المتدربين بمعهد تنمية مهارات الشباب

رجوع

 

بريدة / عبدالرحمن التويجري

كرم سعادة مدير عام جمعية البر الخيرية ببريدة الدكتور محمد بن عبد العزيز الثويني متدربي دورة التأهيل الوظيفي الثالثة عشرة ودورة الشبكات والتي أقامها معهد تنمية مهارات الشباب التابع لجمعية البر الخيرية ببريدة والمعتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث بلغ عدد المتدربين في الدورة (43 متدرباً) من أبناء الأسر المستفيدة من خدمات الجمعية ومن في حكمهم، وقد شارك بالتدريب نخبة من الأكاديميين والتربويين ورجال الأعمال.

وقد تفضل مدير عام جمعية البر بإلقاء كلمة توجيهية خلال الحفل تناول فيها أهمية الجدية والاستمرار في العمل وحث المتدربين على المثابرة خلال الشهر العملي التطبيقي للدورة وأفاد د. الثويني بأن إدارة الجمعية تقدم هذه الدورات خدمة مجانية لأبناء الوطن كما أشار إلى كلمة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على أن الاستثمار الحقيقي يكون في الكوادر البشرية.

وتحدث المشرف العام على اللجنة المشرفة على المعهد الدكتور عبد الله بن صالح الشتيوي حيث أشار في كلمته إلى أهمية الدورات التدريبية وعلى الاستمرار في تطوير الذات وأهميتها في إكساب مهارات العمل.

وختم اللقاء مدير المعهد الشيخ عبد العزيز بن صالح الخضيري بكلمة بين فيها نظام التدريب في المعهد والحوافز والمميزات الممنوحة للمتدربين حاثاً المتدربين على التواصل مع إدارة المعهد بطرح الآراء والاقتراحات. كما قدم شكره للدكتور الثويني على تفضله بتكريم متدربي هذه الدورة.

الجدير بالذكر أن للمعهد دورا كبيرا في عقد عدد من الدورات التطويرية للعاملين في القطاعات الخيرية بالمنطقة في مجالات الإدارة والمحاسبة والحاسب الآلي, بالإضافة إلى الدورات الإدارية والمالية ودورات تطوير الذات وغيرها.

كما أن المعهد يهيئ الشباب لسوق العمل من خلال إكسابهم مهارات سلوكية وتقنية وتأهيلهم لمهن يحتاجها السوق تكفي الشاب مؤونة الكسب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة