Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن الأمير محمد بن نايف
الفريق القحطاني يشرف حفل الأمن العام للقيادات المشاركة في موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية شرف مدير الأمن العام معالي الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مساء أمس السبت بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي الحفل التكريمي الذي أقامه الأمن العام لقيادات قوات الحج والجهات المشاركة والمساندة في الخطط الأمنية لحج عام 1431هـ. إضافة إلى الإعلاميين.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى نائب مدير الأمن العام قائد قوات أمن الحج كلمة قال فيها: ما أجمل اللقاء حينما يكون نتائج الجهد والعطاء بمستوى المناسبة وقدسيتها وما أعظم نجاح الأداء حينما يكون في خدمة ضيوف الرحمن وما اروع الرضى حينما يأتي من قمة القيادة ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين وسو ولي عهده -حفظهما الله من كل مكروه- وبين في ثنايا كلمته أن كافة الجهات تسابقت على قدم وساق لتقديم أرقى وأفضل الخدمات وعلت بإخلاص وتفان واحتساب وإتقان. ولا يزال يتطلعون في الأعوام القادمة لمزيد من التوهج والابداع إن شاء الله. تلى ذلك عرض عن الخطط والمتابعة الميدانية التي صاحبت موسم الحج.

بعد ذلك قام معاليه بتسليم الدروع للقيادات المشاركة إضافة الى الإعلاميين بمختلف القنوات ويأتي هذا تقديرا للجهود التي بذلت أثناء الحج.

تغطية موسعة غدا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة