Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

خلال اجتماع مناقشة خطة عمل مهرجان ربيع بريدة 32
آل الشيخ: بريدة تقدم قدرات شابة مذهلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة / عبدالرحمن التويجري :

كشف الأستاذ حمد آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات السياحية بالهيئة العامة للسياحة والآثار أن مهرجانات بريدة تقدم قدرات شابة مذهلة تدفع الهيئة للتفكير بتصدير هذه القدرات لمهرجانات أخرى. واعتبر آل الشيخ مهرجان ربيع بريدة من البرامج السياحية المميزة والتي دائماً ما تحقق النجاحات الكبيرة فهو إلى جانب باقي المهرجانات الأخرى ذو تأثير في الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والإعلامية، وبريدة تفوقت في ذلك وتم معرفتها بشكل أكثر من خلال مهرجاناتها الرائعة التي كان خلفها حماس أبنائها.

وشدد على أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تسعى لتنمية وتطوير البرامج السياحية حتى تكون قريبة لتطلعات كافة شرائح المجتمع السعودي وما يحدث من تنمية وتطور للبرامج هو امتداد لهذا النهج.

جاء ذلك خلال اجتماعه باللجنة التنفيذية لمهرجان ربيع بريدة 32 والمخصص لمناقشة خطة عمل المهرجان الذي سينطلق في الـ 30 من شهر صفر الجاري بعريق الطرفية، وشهد حضور سعادة أمين منطقة القصيم رئيس لجنة مهرجانات بريدة المهندس أحمد السلطان وسعادة مدير جهاز التنمية السياحية بمنطقة القصيم الدكتور جاسر الحربش والأستاذ عبدالله المرشد مدير الفعاليات السياحية بالهيئة والمهندس علي السيف عضو لجنة السياحة الزراعية وعبدالعزيز المهوس المدير التنفيذي لمهرجان ربيع بريدة 32 ونائب المدير التنفيذي وليد الأحمد وهزاع الثبيتي مشغل فعاليات السوق الشعبي ورؤساء اللجان بالمهرجان.

وكان أمين منطقة القصيم قد ثمن للهيئة دورها الفاعل في دعم مهرجانات بريدة والتي باتت علامة مميزة على مستوى المملكة، مؤكداً على أن تعدد الشركاء أوجد أطراً إدارية كسبت الخبرة وبالتالي يمكن أن تكون إرثاً للطاقات الشابة القادمة. وأكد أيضاً بقوله لإن مهرجان الربيع بمدينة بريدة أصبح متعة لكافة زواره لما يقدمه من فعاليات جميلة، ففي كل عام نجد نموًّا أفقيًّا وعموديًا في الفعاليات وفي نمو الزملاء في إدارة المهرجان، وكذلك في توسيع دائرة المنتفعين فها نحن نرى كيف استفاد المجتمع حتى الأسر المنتجة كان لها حضورها وقد استفادت.

بعد ذلك استعرض المدير التنفيذي لمهرجان ربيع 32 عبدالعزيز المهوس خطة عمل اللجنة والبرامج والفعاليات التي ستقدم خلال أيام المهرجان مبينًا أن مهرجان الربيع مهرجان ترفيهي بيئي لجذب السياح لمدينة بريدة ويوفر فرص عمل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة