Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخضير أهاب بمنسوبي النادي وجماهيره التواجد الاثنين للتبرع بالدم
الرائد يعاود الركض.. وجوميز يعتمد برنامجه قبل الإسماعيلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

عاود الفريق الكروي الأول بالرائد تدريباته عصر أمس (السبت) عقب الإجازة التي منحها مدرب الفريق البرتغالي جوميز للاعبيه.. وامتدت لخمسة عشر يوماً بعد الفوز على الوحدة بثلاثة أهداف لهدفين.. وهي النتيجة التي منحت الفريق موقعاً مطمئناً في الوقت الحالي باثنتين وعشرين نقطة محتلاً المركز السابع في سلم ترتيب دوري أندية زين.

هذا وسيواصل الفريق تدريباته على ملاعبه حتى موعد سفر الفريق لمدينة الإسماعيلية بمصر الأربعاء المقبل لإقامة معسكره هناك خلال الفترة من الثامن من شهر صفر الحالي.. وحتى العشرين من الشهر ذاته.

وفي شأن آخر يشارك نادي الرائد في الحملة الميدانية التي تنفذها الشؤون الصحية بمنطقة القصيم للتبرع بالدم.. حيث سيستضيف النادي (السيارة المخصصة للتبرع بالدم) غدٍ (الاثنين) من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً بمقر النادي.. وقد أهاب عضو مجلس الإدارة الرائدية مشرف الأنشطة بالنادي الأستاذ فهد الخضير بمنسوبي النادي ولاعبيه بمختلف الألعاب وجماهيره الحضور للتبرع بالدم كونه عملاً إنسانياً نبيلاً يُثاب عليه المتبرع، وأشار الخضير إلى أن مشاركة الرائد في هذه الحملة تأتي إيماناً بالدور الاجتماعي الذي يضطلع به النادي تجاه المجتمع.. وتحقيقاً للمسؤولية الاجتماعية المناط بها.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة