Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاتحاد القطري: منتخبنا قدم أسوأ مباراة منذ فترة طويلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن المنتخب القطري ظهر بصورة سيئة في مباراة الافتتاح والتي انتهت بفوز منتخب أوزبكستان 2-صفر، مشيراً إلى أن الفريق قدم أسوأ مباراة له منذ فترة طويلة.

وأضاف رئيس الاتحاد القطري أن المنتخب الأوزبكستاني ظهر بمستوى جيد وتمكَّن بفضل الجهود المميزة للاعبيه من تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة مضيفا أنه لم يشاهد منتخب أوزبكستان يلعب بهذا المستوى منذ فترة طويلة.

وتابع أن المنتخب القطري لم يفقد فرصة التأهل إلى الدور الثاني بالبطولة وأن برونو ميتسو مدرب الفريق سيحاول معالجة جميع الأخطاء التي وقعت وأدت إلى خسارة الفريق. وعبر الشيخ حمد بن خليفة عن ثقته بأن جميع اللاعبين سيعملون على الظهور بشكل مشرِّف خلال المباراة الثانية التي ستجمعهم بالمنتخب الصيني يوم الأربعاء المقبل. من جهته أكد حسن الهيدوس مهاجم المنتخب القطري في تصريحات للصحفيين عقب المباراة أن التوفيق لم يحالف الفريق مشيرا إلى أن جميع اللاعبين قدموا مستوى متواضعا خلال اللقاء الذي استحق منتخب أوزبكستان الفوز به. وأضاف أن جميع اللاعبين يتحملون مسؤولية هذه الخسارة غير المتوقعة وأنهم سيحاولون خلال المباراة المقبلة تغيير الصورة وتحقيق الفوز لأن الخسارة ستؤدي لتوديع البطولة مبكرا ولكن الفوز في اللقاء الثاني سيعطي أملا كبيرا في التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة التي يشارك بها 16 منتخبا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة