Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قدم شكره للأمير سلطان بن فهد ونائبه
الفقيهي يجري عملية ناجحة بمستشفى د. سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى الحكم السعودي أحمد الفقيهي جراحة ناجحة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري طب وجراحة العظام والإصابات الرياضية وذلك بعد الإصابة التي لحقت به أثناء إحدى مباريات دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأبدى الفقيهي سعادته بنجاح العملية مشيراً إلى أنه أثناء قيادته لإحدى مباريات دوري زين تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الركبة وقطع في الغضروف وذلك إثر تعرض قدمه للالتواء، وأضاف تلقيت الإسعافات الأولية في الملعب وغادرت المباراة ومن ثم أجريت عددا من الفحوصات الطبية التي أثبتت إصابتي بالرباط الصليبي والغضروف. وتابع قائلاً: توجهت للبروفسيور سالم الزهراني لثقتي فيه وفي الكوادر الوطنية ولما يتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال ولله الحمد أشعر بتحسن كبير وأخضع حالياً لجلسات العلاج الطبيعي بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان. وتوجه الفقيهي بالشكر الجزيل للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ولنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على وقفتهم الصادقة، وكذلك رئيس لجنة الحكام عمر بن صالح المهنا الذي وجه بتحمل كافة تكاليف العملية فور علمه بالإصابة.

من جانبه قال الدكتور سالم الزهراني إن الحكم أحمد الفقيهي خضع لجراحة ناجحة بالرباط الصليبي وتم إصلاح الغضروف وتكللت الجراحة بنجاح كبير ولله الحمد وسيخضع لجلسات علاج طبيعي وسيعود للمباريات قريباً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة