Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سلطان بن فهد قبل لقاء سوريا:
نحن أعلم بمنتخبنا.. وياسر سيقود الأخضر اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - موفد الجزيرة

قال سموالأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودى لكرة القدم: ثقتنا كبيرة بمنتخبنا كبيرة جدا، وإن شاء الله سيتأهل إلى النهائى الآسيوي.

جاء ذلك في رد سموه على حديث الشيخ أحمد اليوسف بأن المنتخب السعودي سوف يخرج من البطولة مبكرا.. وقال: كل إنسان له توقعاته الخاصة، وانا احترم تصريح الشيخ احمد اليوسف ولكن نحن اعلم بمنتخبنا. وأضاف سموه يقول: كل إنسان له وجهة نظره الخاصة في المنتخبات المشاركة في البطولة وما لمسته من روح الحماس والإصرار وتقديم مستوى جيد والفوز بالمباراة بإذن الله.

كان ذلك في التصريح الصحفي الذي أدلى به عقب حضوره تدريب المنتخب الذي جرى على ملعب الريان وقال إنني اجتمعت مع المدرب وتناقشت معه حول التشكيلة التي ستلعب اليوم أمام سوريا، وهي تشكيلة منطقية وسليمة إلى جانب سؤالي عن بعض الأمور التكتيكية.

وأضاف بالقول: نفكر مباراة بعد مباراة ونحن حاليا همنا مباراة اليوم، والتي أتمنى ان نحصد فيها النقاط الثلاث والمنتخب السعودي مؤهل، وان شاء الله سترون المنتخب السعودى على مستوى عال.

واستطرد القول: إن ابتعاد لاعبي المنتخب عن الإعلام في هذه البطولة كونهم يملكون الخبرة الكبيرة في التعامل الإعلامي وهم واثقون بأنفسهم، وثقة الشارع الرياضي فيهم وان شاء الله ستكون الأمور ايجابية للمنتخب السعودى.

واعلن الأمير سلطان بن فهد أن لاعبي المنتخب بخير وهم جاهزون للمباراة بما فيهم المهاجم ياسر االقحطاني الذي سيكون قائدا للمنتخب في هذه المباراة، وقال بأن المدرب بوسيرو لديه اللاعب الجاهز وأى منتخب يسعى الى تحقيق بطولة يجب ان يكون اللاعب البديل بمستوى الأساسي.

سلطان يجتمع باللاعبين وبياسر منفردا

وكان سمو الرئيس العام قد اجتمع مع اللاعبين عقب التدريب وتحدث اليهم وحثهم على تقديم مستوى كبير وان يتوجوه بالفوز.. أعقب ذلك حديث مع قائد الفريق اللاعب ياسر القحطاني منفردا وشد من ازره في حديث خاص بعد حديثه الجماعي مع اللاعبين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة