Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على شاشات كبيرة وأماكن جلوس مجهزة بكافة الخدمات مجاناً
أمانة منطقة الرياض تنقل مباريات كأس أمم آسيا المقامة في قطر في عدد من المواقع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أمانة منطقة الرياض تدعو الجمهور الرياضي بمدينة الرياض لمشاهدة مباريات المنتخب السعودي وباقي مباريات كأس آسيا مجانا من خلال شاشات إلكترونية كبيرة تم تركيبها في المتنزهات والحدائق الكبيرة والساحات البلدية، وذلك تزامنا مع انطلاق بطولة كأس أمم آسيا المقامة حالياً في قطر وكذلك لنقل بعض الفعاليات والعروض والرسائل التوعوية.

تهدف الأمانة من خلال هذا المشروع إلى توفير أجواء المشاهدة والمشاركة الجماعية لكل فئات المجتمع في متابعة الأحداث الرياضية خاصة مباريات المنتخب السعودي والفعاليات والمناسبات. حيث تم تركيب عدد من الشاشات بمقاس (4*3) متر مربع في عدد من المواقع هي ممر المشاة بطريق الملك عبد الله ومنتزه وساحة البلدية بحي الخالدية ومنتزه الروضة شرق الرياض ومنتزه الدوح وساحة البلدية بحي بدر على ان يتم العمل على تركيب شاشات أخرى في عدد من المواقع بمدينة الرياض.

وقامت الأمانة بتشكيل فريق لإدارة المواقع خلال نقل نهائيات كأس آسيا وبرعاية ماسية من شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي)، وتم توفير عدد من حراس الأمن الصناعي لكل موقع وتجهيز كل موقع بعدد 200 كرسي مقابل كل شاشة ذات نوعية جيدة وتنظيفها يومياً وتخصيص أماكن لبيع المشروبات والمأكولات الخفيفة على الزوار مع لتجميل جوانب الشاشات إضافة إلى لوحات إرشادية لتحديد موقع جلوس الجمهور ليكون أكثر تنظيماً وحتى يجد المشاهد الراحة أثناء المتابعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة