Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عزيز بدأ بمداعبة الكرة والحسم من مرتب المرشدي بعد غيابه
الهلال ينهي ارتباطه بالكلثم واللاعب يطير للوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أنهت إدارة نادي الهلال أمس ارتباطها باللاعب عبدالعزيز الكلثم بتوقيعها لمخالصة مالية وتركت له فرصة الانتقال لأي ناد دون الرجوع لها. وأشارت مصادر ل(الجزيرة) أن الكلثم في طريقه للتوقيع لنادي الوحدة لتمثيله في الفترة المقبلة بعد قيده في كشوفات الوحدة خلال فترة الانتقالات الشتوية. وكان الكلثم قد طالب بتسليمه المخالصة في الفترة الحالية لاستغلال فترة الانتقالات التي ستبدأ غداً وتنتهي في السادس من فبراير المقبل.

وفي ذات الإطار رفض لاعب وسط الفريق الهلالي بندر العنزي التوقيع على مخالصة مالية وفضل الاستمرار في تدريبات الفريق الأولمبي وجاء ذلك بعد أن تسلم نصف مبلغ مقدم عقده مساء أمس.

هذا وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الكرة بالفريق الهلالي أوقعت عقوبة مالية على مدافع الفريق ماجد المرشدي بالحسم من مرتبة وفقاً للائحة العقوبات الداخلية إثر تغيبه عن تدريبي يومي الثلاثاء والخميس الماضيين دون تقديم المبررات المقنعة.

وعلى مستوى تدريبات الفريق الأول استأنف الفريق الهلالي عصر أمس أداءه للتمارين بعد الراحة التي تمتع بها جميع اللاعبين يوم الجمعة وشهدت الحصة التدريبية التي أقيمت أمس بحضور نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد بداية لاعب وسط الفريق خالد عزيز بمداعبة الكرة في إطار برنامجه التأهيلي للعودة تدريجياً للمشاركة في التدريبات الجماعية بينما ينهي زميله عبداللطيف الغنام برنامجه اللياقي خلال اليومين المقبلين ويجري الفريق تدريبه اليوم على فترتين صباحية ومسائية على أن تكون الثانية عصراً لاتاحة الفرصة للاعبي الفريق بمشاهدة لقاء المنتخب السعودي أمام سوريا في أولى لقاءات المنتخبين في نهائيات كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

وعلى الصعيد الميداني للفريق الأولمبي الهلالي أجرى أمس مرانه الرئيس تأهبا لملاقاة ضيفه الفيصلي مساء يوم غد في اللقاء الذي سيجمعهما على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي. واشتمل المران على تدريبات تكتيكية ولياقية تلاها مناورة على ثلثي الملعب طبق من خلالها الألماني ستامف راينارد التكتيك الذي يود اتهاجه في اللقاء المقبل بمشاركة الثلاثي سلطان البيشي ورضوان الموسى وعبدالله الدوسري بعد إراحتهم يوم أمس الأول، في حين قام الثنائي مبارك البيشي ومحمد القرني بالجري حول الملعب إذ يخضع الأول لبرنامجه التأهيلي والذي يمتد لفترة أسبوع للدخول في التدريبات الجماعية إثر الإصابة التي لحقت به مؤخرا في عضلة فخذه الخلفية، بينما يغيب الثاني عن اللقاء المقبل وذلك لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة