Sunday  09/01/2011/2011 Issue 13982

الأحد 05 صفر 1432  العدد  13982

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب المنتخب الأردني عدنان حمد:
جاهزون للتحدي.. والياباني والسعودي لا يخيفانا على الإطلاق

رجوع

 

اعتبر مدرب المنتخب الأردني العراقي عدنان حمد أن القرعة أوقعت فريقه في مجموعة صعبة للغاية في نهائيات كأس آسيا، إلا أنه أبدى ثقته بقدرات لاعبيه على تشريف سمعة الكرة الأردنية في هذا المحفل القاري الذي يتأهل له للمرة الثانية.

وقال العراقي عدنان حمد إن القرعة وضعت الأردن في مجموعة صعبة، فاليابان سبق لها أن توجت باللقب وتعتبر من أفضل المنتخبات الآسيوية وقدمت عروضا رائعة في كأس العالم الأخيرة كما فازت مؤخرا على الأرجنتين وديا، والمنتخب السعودي فريق يملك الخبرة الكافية في البطولة ولاعبوه ينافسون في بطولة محلية قوية , فدوري زين للمحترفين يعتبر الأقوى عربيا بشهادة المتابعين والنقاد الرياضيين والمحايدين.

وأعرب عن ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق المفاجأة ولعب دور الحصان الأسود في البطولة بقوله «المنتخب الأردني لا يقل عن نظرائه حيث نملك العديد من النجوم الذين تمرسوا في المشاركات الدولية والقارية، ولدينا المواهب الشابة التي تملك الرغبة في العطاء، وينتظر الجميع لحظة تمثيل الوطن في النهائيات، وسيبرهن اللاعبون عن طموح لا محدود فهم يكبرون مع قوة المنافس وحجم البطولة».

وقال إن فريقه استعد جيدا لهذا الحدث الكروي الكبير بقوله «جهزنا أنفسنا وجمعنا كل المعلومات اللازمة عن منافسينا». ولم يخف المدرب صعوبة المهمة وقال: كنا ندرك صعوبة المهمة، وبدأنا الإعداد القوي للبطولة بسلسلة من المباريات الودية خلال الفترة الماضية وكان الهدف منها تجهيز الفريق واللاعبين لهذه المهمة ونحن الآن مستعدون لدخول التحدي والمنافسة على اللقب وتخطي ابرز المرشحين للقب المنتخبين السعودي والياباني اللذين لا يخيفانا برغم الخبرة الطويلة والألقاب التي حصدوها كأفضل منتخبين على مستوى القارة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة