Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

زين السعودية تطلق باقتها الجديدة: (فرندي موبايل)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أعلنت شركة زين السعودية أنها قد أطلقت واحدة من أقوى باقاتها المدفوعة مسبقاً في المملكة.. وتُعد هذه الباقة واحدة من سلسلة الباقات والعروض التي أطلقتها الشركة منذ دخولها السوق السعودي.

وهذه الباقة، المعروفة باسم «فرندي موبايل»، تسمح للعملاء بأن يبقوا على اتصال بأصدقائهم وأسرهم في المملكة والخارج.. وذلك بأفضل الأسعار.. كما أنها تتيح التمتع بخدمات الاتصالات المتنقلة الإبداعية.. وتنطلق الباقة بالشراكة مع شركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م)، وهي شركة تمتلكها فرندي جروب ومستثمرون سعوديون بارزون.. وهي تساند زين السعودية في تشغيل وتوزيع باقة فرندي موبايل في جميع أرجاء المملكة على أساس التعاقد مع متعهدين خارجيين.

ولقد تم إطلاق باقة فرندي موبايل في المقر الرئيس لزين السعودية بالرياض في حدث شهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م).. والدكتور - سعد البراك الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لزين السعودية.

ومع باقة فرندي موبايل يستطيع العملاء التمتع بأفضل أسعار المكالمات الدولية الصادرة إلى الجهات التي يفضِّلونها مثل: الفلبين وهونج كونج وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة والبحرين والإمارات العربية المتحدة والمزيد من البلدان العديدة.. ويمكنهم أيضاً أن يتمتعوا بأقل أسعار الرسائل القصيرة الدولية بمبلغ 25 هللة.. والأكثر من ذلك هو أنهم يستطيعون الاستمرار في التحدث هاتفياً بسعر محلي مذهل يبلغ 40 هللة لثلاثة أرقام مفضلة من باقة فرندي موبايل.. كما يُتاح أيضاً لعملاء باقة فرندي موبايل مدى من خدمات الجوال الرائعة مثل المحتوى الدولي وتحويل الرصيد والمزيد.وقد صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن نايف آل سعود قائلاً: «بصفتي رئيس مجلس إدارة شركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م)، يسعدني أن أعلن الدخول في شراكة مع زين السعودية وتقديم باقة فرندي موبايل إلى السوق».من جهته أوضح د . سعد البراك، أن باقة فرندي موبايل - بسماتها الفريدة - هي خطوة جديدة في مسيرة التميز والإبداع التي بدأتها زين السعودية في انطلاقاتها، حيث تستمر زين في تقديم خدماتها المتنوعة في المجالين الدولي والمحلي بأسعار منافسة وبأعلى جودة.. وقد أشار البراك إلى أن إطلاق هذه الباقة هو إحدى ثمار التعاون المتبادل مع فرندي جروب طبقاً للشراكة الإستراتيجية المبرمة بين كلا الطرفين بقصد الوصول إلى أفضل النتائج عند تقديم الخدمات وتحقيق مطالب السوق المتزايدة، حيث تتماشى هذه الإستراتيجية مع السياسة التي تتبعها زين السعودية للتكيف مع الطلب المتزايد على خدماتها.ومن ناحية أخرى قال المدير التنفيذي لشركة كونكت السعودية ليمتد (ذ م م)، عمر السعيد: إننا واثقون أن باقة فرندي موبايل سوف تقدم فوائد القيمة المضافة إلى عملاء زين السعودية.كما أن باقة فرندي موبايل متاحة في أنحاء المملكة قاطبةً وسوف تُباع في أكثر من ألف منفذ توزيع عبر جميع المحافظات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة