Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتطوير العمليات التشغيلية
«برافو» توقِّع اتفاقية إستراتيجية مع «هواوي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت شركة الاتصالات العامة «برافو»، اتفاقية مع شركة «هواوي»، الرائدة في حلول وتقنيات الشبكات عالمياً، تستهدف نشر أحدث حلول دعم العمل في شركة «برافو» لتحديث عملياتها التشغيلية وزيادة كفاءة العمل في جميع إدارتها الفنية والهندسية والإدارية. وقَّع الاتفاقية كل من المهندس محمد بن عبد العزيز العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة «برافو»، والسيد شينج كاي، الرئيس التنفيذي لشركة «هواوي»، في مدينة الرياض، وبحضور كبار المسئولين التنفيذيين من الجانبين.

وقال المهندس العقيل: وقَّعنا هذه الاتفاقية مع شركة هواوي العالمية من أجل رفع كفاءة البنية التي تعتمد عليها «برافو» في إدارة عملياتها التشغيلية، حيث تدفعنا التزاماتنا تجاه عملائنا، إلى تحديث وتطوير آليات العمل في «برافو» بهدف الوصول إلى أرقى مستويات الأداء في كافة الإدارات والوحدات التشغيلية بالشركة. وقال السيد شينج كاي: سعداء بعقد هذه الاتفاقية مع شركة «برافو»، كونها المشغل الوحيد المتخصص في خدمات وحلول الاتصالات اللا سلكية الفورية الجماعية لقطاع الأعمال والحكومي في المملكة.. وتؤكد هذه الاتفاقية موقعنا الريادي في خدمة عملائنا في سوق الاتصالات السعودية التي ندعمها من خلال حلول ونظم «هواوي» المتقدمة لكي تكون أكثر تنافسية وتقدماً وربحية. وأبان السيد كاي أن المشروع المشترك بين شركة «برافو» و»هواوي» يرسي أساساً قوياً لفرص شراكة إستراتيجية بين الطرفين، بما يعزز قدرات وإمكانات شركة «برافو» في تحقيق أهدافها المستقبلية. وسوف يعمل المشروع الجديد على رفع كفاءة الأداء والإنتاجية في الوحدات التشغيلية الخاصة بدعم عمليات المبيعات والتسويق وخدمة العملاء والفوترة، وهذا يُمكِّن «برافو» من تقديم خدمات متكاملة تلبي احتياجات عملائها. وقد وقع الاختيار على شركة «هواوي» في تنفيذ مشروع تطوير البنية التشغيلية نظراً لقوة حضورها الإقليمي في المنطقة، وتحديداً في المملكة العربية السعودية بعدد موظفيها الذي يصل إلى أكثر من 500 موظف، إلى جانب قدراتها العالية في مجال الأبحاث والتطوير وسجل نجاحاتها المتميز مع أكثر من مشغل اتصالات في المملكة.

وبموجب الاتفاقية المبرمة بين الجانبين، سيتم تنفيذ المشروع خلال العام الحالي 2011م، بعدها تبدأ «برافو» في تشغيل المنظومة الجديدة لفترة تتراوح بين 6 أشهر إلى سنة كاملة من الاستخدام التجريبي، فيما يتم تقييم ولمس النتائج العملية قبل التطبيق الفعلي للمشروع، الذي سيعود على عملاء «برافو» بمستوى خدمة متكاملة وبأعلى جودة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة