Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أول سوبر ماركت إلكتروني في الشرق الأوسط
أندلسية اكسبرس يوصل منتجات موبايلي وأواني بادريق لعملائه إلكترونياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة اتحاد اتصالات « موبايلي « وسلسلة «أسواق أندلسية اكسبرس« عقداً يخول الأخيرة بأن تصبح وكيلاً لكافة خدمات « موبايلي«مما يتيح لزبائنها شراء كافة مستلزمات الاتصالات والإنترنت من خدمات وأجهزة عن طريق الإنترنت .

وقال زياد العالول المدير العام لأندلسية اكسبرس – أول سوبر ماركت يقدم الغذاء عن طريق الإنترنت - : سعداء بتوقيع العقد مع شركة موبايلي لعلمنا بأن هذه الاتفاقية ستوفر رفاهية أكثر لزبائننا وأصبحت أمامهم الخيارات متعددة وبإمكانهم الآن شراء ما يحتاجونه من أدوات تقنية تخص اتصالاتهم سواء أجهزة الجوال أو مودم الإنترنت بأشكاله المختلفة أو بطاقات إعادة الشحن.

وأضاف العالول : نواصل عقد الاتفاقات مع جهات عدة وكان آخر ما تم توقيعه اتفاقية مع شركة بادريق للأواني المنزلية الفاخرة تمثل العديد من الوكالات العالمية. وقمنا بتوفير جميع أصنافهم على موقعنا الإلكتروني، يشار الى أن أندلسية اكسبريس افتتح في يوليو العام الماضي بمدينة جدة كأول سوبر ماركت في الشرق الأوسط يقوم بتوصيل المواد الغذائية عن طريق الإنترنت وشهد نجاحاً كبيراً وقام بتغطية كافة أحياء جدة في المرحلة الأولية على أن يتبعه في بقية مدن المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة