Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نيابة عن الأمير محمد بن نايف
مدير الأمن العام يكرم القيادات الأمنية و«الجزيرة» والجهات المشاركة والمساندة في موسم الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - سعود الهذلي-تصوير - مشعل القدير :

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية شرف مدير الأمن العام معالي الفريق سعيد بن عبدالله القحطاني مساء أمس الأول السبت بنادي ضباط قوى الأمن الداخلي الحفل التكريمي الذي أقامه الأمن العام لقيادات قوات الحج والجهات المشاركة والمساندة في الخطط الأمنية لحج عام 1431هـ إضافة إلى الإعلاميين.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى نائب مدير الأمن العام قائد قوات أمن الحج كلمة قال فيها: ما أجمل اللقاء حينما يكون نتائج الجهد والعطاء بستوى المناسبة وقدسيتها، وما أعظم نجاح الأداء حينما يكون في خدمة ضيوف الرحمن، وما أروع الرضى حينما يأتي من قمة القيادة ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله من كل مكروه. وبيَّن في ثنايا كلمته أن كافة الجهات تسابقت على قدم وساق لتقديم أرقى وأفضل الخدمات وعلت بإخلاص وتفان واحتساب وإتقان، ولايزالون يتطلعون في الأعوام القادمة لمزيد من التوهج والإبداع إن شاء الله.

تلا ذلك عرض فيلم مرئي عن الخطط والمتابعة الميدانية التي صاحبت موسم الحج. بعد ذلك قام معاليه بتسليم الدروع للقيادات المشاركة، كما كرم صحيفة (الجزيرة) حيث تسلم درع التكريم مدير التحرير الزميل الأستاذ منصور عثمان الزهراني، ويأتي هذا تقديراً للجهود التي بذلها جميع الأجهزة أثناء الحج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة