Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيصل بن مشعل: دور المنتديات لا يقتصر على نشر الأخبار.. وأدعو الكتّاب لتحري المصداقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - أحمد السالم:

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم للفائزين والفائزات بمسابقة تاريخ الدولة السعودية مقدماً شكره لرئيس وأعضاء صحيفة ومنتدى بريدة نت الإلكترونية على تنظيمهم للمسابقة ومبادرتهم الوطنية المتمثلة في مسابقة كتاب تاريخ الدولة السعودية (أحد إصدارات سموه), مقدراً لهم جهودهم في تنظيمها خدمة لقيادتهم ووطنهم وتاريخه وتجسيداً لروح الانتماء والحب للوطن. وعدد سموه ما تتميز به المملكة العربية السعودية من مميزات جعلتها من أفضل الأوطان باحتضانها للمدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة مهبطي الوحي وموطني التوحيد والرسالة المحمدية وخير بقاع الأرض.وأضاف إن دور المنتديات لا يقتصر على نشر المعلومات والأخبار للمدن والمحافظات والمجتمعات بل يتعداه إلى التنشيط السياحي مثل ما فعله منتدى الرس «إكس بي» قبل أيام بتنظيم المخيم السياحي في المحافظة، وكذلك المساعدة في خدمة البيئة من خلال نشر المقالات التي تهتم بالبيئة والمحافظة عليها ونشر الثقافة والقصائد الشعرية والأخبار وتنظيم المسابقات التي تسهم في خدمة الوطن في شتى المجالات.

مؤكداً سموه أن مسابقة تاريخ الدولة السعودية تسهم وبشكل كبير وفعال في تأصيل تاريخ المملكة موطن الخير والخيرات وتغرسه وتحببه في قلوب أبنائها وتحقق الانتماء الوطني لديهم للقيادة الرشيدة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز -رحمه الله- ومن بعده أبنائه البررة حتى العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.. داعياً سموه أصحاب المواقع والمنتديات الإلكترونية وأصحاب الأقلام إلى أن يكونوا خير سفراء لوطنهم بتحري المصداقية، وأن يكونوا على مستوى عالٍ في نقل الكلمة والحدث الإيجابي الذي يخدم الدين والعقيدة والوطن، وأشار سموه الكريم إلى أن النشر الإلكتروني ليس مقروءاً في المملكة فحسب، بل في العالم لأن العالم أصبح قرية صغيرة.

وسأل سموه الله تعالى أن ينفع بإصداره كتاب تاريخ الدولة السعودية ويحقق الأهداف المرجوة منه. جاء ذلك خلال رعايته لحفل توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة كتاب تاريخ الدولة السعودية والتي نظمتها صحيفة ومنتدى بريدة نت وتكريم الشخصية المميزة لهذه السنة.وكان الاحتفال قد تضمن برنامجاً خطابياً بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم. ثم ألقيت كلمة صحيفة ومنتدى بريدة نت الإلكترونية ألقاها عضو المنتدى سليمان بن عبدالعزيز الدهش، عبّر خلالها عن سعادة وفرحة أهالي بريدة وأعضاء المنتدى بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وخروجه من المستشفى سالماً معافى.. وقال: «نحن أبناؤكم في موقع صحيفة ومنتدى بريدة نت نتطلع أن نقدم جزءاً بسيطاً من حق وطننا الكبير علينا من خلال هذا المنتدى خدمة لله عز وجل أولاً ثم خدمة المليك والوطن الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة