Monday  10/01/2011/2011 Issue 13983

الأثنين 06 صفر 1432  العدد  13983

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استعرض الموضوعات الثقافية المشتركة
وزير الإعلام يلتقي مدير (الإلكسو) وسفيرَيْ إيران وتركمانستان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- واس:

استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالوزارة أمس معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم «الإلكسو» وزير الثقافة التونسي السابق الدكتور محمد العزيز بن عاشور. وقد جرى خلال الاستقبال الذي حضره الدكتور عبدالعزيز السبيل استعراض عدد من الموضوعات الثقافية ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالوزارة أمس سفير جمهورية تركمانستان لدى المملكة محمد ابلاكوف، يرافقه مستشارا السفير (ب نوربيردبيف وإسلام إتراكوف). وتم خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين البلدين في المجالات الثقافية والإعلامية والاستعدادات الجارية لإقامة الأيام الثقافية السعودية في جمهورية تركمانستان خلال الفترة من 16 -- 24 يناير 2011م. حضر الاستقبال وكيل الوزارة للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن سلمة والمستشار المشرف على التلفزيون عبدالرحمن الهزاع.

كما استقبل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة بمكتب معاليه بالوزارة أمس السفير الإيراني لدى المملكة سيد محمد جواد رسولي والمستشار في السفارة محمد سيبويه. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة